سنابل العطاء للصناعات الورقية .. مشروع أردني قادم بـ 130 مليون دينار

15 سبتمبر 2022
سنابل العطاء للصناعات الورقية .. مشروع أردني قادم بـ 130 مليون دينار

وطنا اليوم:أطلقت مجموعة “خطاب” الشركة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط في تصنيع المنتجات الصحية، استثماراً صناعياً جديداً تحت اسم ” سنابل العطاء للصناعات الورقية والكرتونية” ليكون المصنع الأول على مستوى الشرق الأوسط والوحيد الأردن لانتاج الكرتون الخام.
وترسيخاً للتوجيهات الملكية السامية في الاستثمار السليم بالأردن، وتوفير فرص عمل للشباب الأردني، ترسخت فكرة إنشاء المشروع برأس مال يصل إلى 130 مليون دينار، ليكون حاضنة لمشاريع مستقبلية كبيرة وكثير في الأردن.
وسينطلق المشروع في منطقة القسطل جنوبي العاصمة عمّان بعد شراء ماكينات من كبرى الشركات الإيطالية والألمانية، وتعتبر أحدث المعدات والآلات التكنولوجية الحديثة والمتطورة حيث سيتم الاعتماد على سواعد أردنية تقدر من 400 – 600 عامل متوزعين بين الذكور والإناث، وفي بيئة عمل صحية.
المشروع الاستثماري الضخم لن يكتف بتوفير الكروتون والورق إلى الأردن فقط، ولكن سيتم تصدير منتجاته إلى دول الاقليم ودول عربية وغربية، بسبب المواصفات العالمية الممتازة التي ستتوفر بالمنتج الأردني.
نبذة عن مجموعة خطاب
ومجموعة خطاب هي شركة رائدة في منطقة الشرق الأوسط في تصنيع المنتجات الصحية، بدأوا رحلتهم في عمان – الأردن في عام 1990 بإدخال ماركة “بيبي لايف” من خلال حفاضات الأطفال إلى السوق بمعايير جودة عالية، وبعد الحصول على اعتماد ISO ، دخلت مجموعة خطاب اتفاقية الاتحاد الأوروبي (EURO1).
وتم الاعتراف بالمجموعة دولياً كونها توفر بيئة رائعًة للعمل ومجموعة إنتاج ضخمة، كما تم تسليط الضوء على العلامات التجارية على الصعيدين الإقليمي والدولي، وتم استطلاع الآراء للمنتجات والموظفين دوليًا واعتمادهم من خلال تلبية المعايير المطلوبة عالميًا.