بنك القاهرة عمان

البنك الأردني الكويتي يشارك في حفل تكريم الطلبة المتفوقين من ذوي الإحتياجات الخاصة

14 سبتمبر 2022
البنك الأردني الكويتي يشارك في حفل تكريم الطلبة المتفوقين من ذوي الإحتياجات الخاصة

وطنا اليوم:تحت رعاية سمو الأمير مرعد بن رعد، رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، وحضور الأمين العام للمجلس الدكتور مهند العزة، وبالتنسيق مع المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، قام البنك الأردني الكويتي بالمشاركة في رعاية حفل التكريم الذي أقيم يوم الأحد الموافق 11/9/2022 بحضور الطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم، وعدد من الجهات الراعية، وحشد من الحضور والمهتمين.
وهنأ سموه الطالبات والطلاب على نجاحهم وتحقيقهم نتائج متقدمة، رغم التحديات التي يواجهونها في ضوء تدني توفير متطلبات التعليم الدامج في المرافق التعليمية بما فيها متطلبات إمكانية الوصول والترتيبات التيسيرية المتاحة للطلبة ذوي الإعاقة.
وأثنى سموه على تميز هؤلاء الطلبة وجهودهم في التحصيل الدراسي، مشيدا بالنتائج التي حققوها في مختلف التخصصات الأمر الذي من شأنه أن يساهم في تغيير الصورة النمطية عن الأشخاص ذوي الإعاقة.
كما ثمن دور أولياء أمور الطلاب المتفوقين وإسهامهم بدعم أبنائهم لبلوغ هذا المستوى العلمي المتميز، وحثهم على السعي لتحقيق المزيد من الإنجازات، متمنيا لهم مزيدا من التألق والنجاح في مسيرتهم العلمية والعملية.
وتعتبر هذه المبادرة تجسيداَ لرسالة البنك الأردني الكويتي ومسؤوليته الاجتماعية و حرصه الدائم على تقديم الدعم والرعاية للطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير كافة مستلزمات إندماجهم مع المجتمع وأقرانهم من الطلبة الأصحاء.