بنك القاهرة عمان

تفاصيل مؤثرة لوفاة السائق الأردني الدرابسة في السعودية

5 سبتمبر 2022
تفاصيل مؤثرة لوفاة السائق الأردني الدرابسة في السعودية

وطنا اليوم:كشف مراد الدرابسة، تفاصيل اللحظات الأخيرة لشقيقه المتوفى عمار، الذي انتقل إلى رحمته تعالى جراء حادث سير في السعودية الجمعة الماضية، على وقع الحزن الذي خيم على بلدة الطرة في الرمثا.
وقال الدرابسة: “كان أخي ينتظر مولودا وانتقى له اسم أحمد واليوم فارق الحياة دون وداع عائلته وطفليه وزوجته التي ما زالت في صدمة على ما أصابها”، وأنه سيتم تسمية مولوده الجديد على اسم والده “عمار”.
الحزن والحسرة سيطرا على شقيقه وتبعثرت مفرداته في ثنايا ذاكرته بعد استذكاره لمواقفه معه، مشيرا إلى أن عمار البالغ من العمر (30 عاما) غادر المنزل الأربعاء الماضي متوجها إلى السعودية حيث يعمل سائق شاحنة منذ 10 سنوات.

سهيل ومراد ينتظران والدهما
ولفت الدرابسة أن طفلي عمار (سهيل صاحب السنوات الثلاث ومراد صاحب السنتين ونصف السنة)، ما زالا ينتظران عودة والدهما جالبا السكاكر لهما حيث اعتادا على ذلك، إلا أن الموت سرق فرحتهما لاستقباله.
وتابع “تحدث شقيقي مع والدتي قبل وفاته بساعات ليلة الخميس الماضية، وطلب منها أن يتم استكمال بناء منزله حيث كان بحاجة إلى ترميم، إلا ان القدر كان أسرع من فرحته.
وبين أنه تلقى مكالمة هاتفية صباح الجمعة، لإخباره بوفاة عمار، الذي لم يهنأ بطفله الذي كان ينتظر احتضانه، ومنزله الذي كان يحلم أن يكون جاهزا ليهنأ به وعائلته.
وأكد الدرابسة أنه ينتظر استلام جثمان شقيقه الذي ما زال يتواجد في أحد المستشفيات في السعودية، بعد الانتهاء من الإجراءات اللازمة.

وفاة عمار إثر انقلاب شاحنته
وكان ممثل سفارة الأردن في المنطقة الشمالية في المملكة العربية السعودية، هيثم خطاب، أكد وفاة سائق أردني إثر انقلاب شاحنته، في منطقة الريم قرب مدينة خميس مشيط في السعودية، الجمعة.
وقال خطاب في وقت سابق إن الشاحنة كانت محملة بالبيض، وانقلبت أثناء توجهها من الأردن إلى السعودية، لافتا إلى أن الجهات المعنية باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على ملابساته