‏مشاهد صادمة تهز لبنان.. مسنة تتعرض للضرب المبرح في أحد منازل من ابنتها في بيروت

25 أغسطس 2022
‏مشاهد صادمة تهز لبنان.. مسنة تتعرض للضرب المبرح في أحد منازل من ابنتها في بيروت

وطنا اليوم_تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشره لبنانيون على موقع تويتر، وثق اعتداءً على مسنة في بيروت على يد امرأة تسكن معها في الشقة.حيث قام شخص من الجهة المقابلة من الشارع بتوثيق ما يحدث، من خلال شباك نافذته، حيث ظهرت مسنة تحاول المشي بضع خطوات، لتوافيها سيدة من الخلف وتبدأ بضربها بعد أن أجلستها على كرسي داخل الشقة.

طالب الكثير من رواد مواقع التواصل ممن شاهدوا الفيديو بتدخل القوى الأمنية سريعًا، وإلقاء القبض على المرأة المعتدية في أحد أحياء لبنان، وتواصل العديد من المستخدمين مع شعبة العلاقات العامة في قوى الأمن الداخلي لإيقاف العنف الواقع.

“تعرضت المسنة للضرب من قبل ابنتها التي تسكن معها في المنزل” تقول الناشطة الاجتماعية ريموندا صالح، وتكمل: “وصلتنا شكاوي متكررة حول تعنيف هذه السيدة المسنة بإحدى الشقق السكنية في العاصمة بيروت، وتحديدا في حي رأس النبع، إلا أننا رفضنا التحرك قبل وجود ما يثبت ذلك، إلى أن حصلنا على هذا الفيديو من قبل أحد سكان المبنى المقابل، والذي يوثق الاعتداء”.

وأضافت صالح: “من المؤسف أننا اكتشفنا أن المعتدية هي ابنة المرأة المسنة، وسرعان ما أبلغنا وسائل الإعلام وقوى الأمن الداخلي بالأمر”.كما نقلت صالح عن شهود عيان في منطقة رأس النبع، أن “صاحبة المنزل رفضت مواجهة وسائل الإعلام، وأقفلت الباب في وجه كل من حاول التواصل معها”.