ديكورات مجلس النواب، التركي للنواب….ننتظر الاناقة، القطامين قصف البدري بنيران صديقة، هل أصلح ابوصعيليك المصري؟، هل إعتكف “زمزم”؟، اسم الكباريتي الإبن يتردد والثقة تتجدد، هل حكومة بشر على صفيح ساخن؟

23 يوليو 2022
ديكورات مجلس النواب، التركي للنواب….ننتظر الاناقة، القطامين قصف البدري بنيران صديقة، هل أصلح ابوصعيليك المصري؟، هل إعتكف “زمزم”؟، اسم الكباريتي الإبن يتردد والثقة تتجدد، هل حكومة بشر على صفيح ساخن؟

وطنا اليوم – لا يزال مجهر وطنا اليوم يتجول في الصالونات السياسية ويلتقط الأحداث ويكبر بعدسته المشهد لتكتمل الصورة وكان أبرز ما التقطه مجهر وطنا اليوم من خفايا واسرار :

ديكورات المجلس التاسع عشر 

 اطلع مجهر وطنا اليوم على ديكورات مجلس النواب حيث تم اجراء تعديلات على مكاتب النواب وشراء اطقم كنب جديدة، المجهر تساءل باكراً عن كلفة الديكورات التي تم إدخالها على قاعات المجلس ومكاتب النواب .

بدلات تركية يرتديها النواب 

وفي سياق الحديث عن مجلس النواب التقطت عدسة مجهر وطنا اليوم بدلات تحمل ماركات تركية ارتداها النواب، حيث سيطرت البدلات التركية الداكنة على مظهر النواب خلال الدورة الاستثنائية، الربطات الحمراء اللون الغالب على رقاب النواب .

سمعت وطنا اليوم همساً وتساؤلات تتردد في أوساط الصالونات السياسية هل الحكومة على صفيح ساخن ؟

القطامين قصف البدري وكلام ساخن

الوزير السابق معن القطامين قصف الزميل هاني البدري بنيران صديقة حين استضاف البدري القطامين ولم يستطع البدري اقتحام القطامين في برنامج نيران صديقة وقال وزير العمل السابق الدكتور معن قطامين، إن منصب الوزير في الأردن بات “تهمة وشبهة”.

أبو صعيليك وصلحة المصري 

حضر مجهر وطنا اليوم الوليمة التي أقامها النائب خير أبو صعيليك لرئيس الوزراء السابق طاهر المصري بحضور عيسى مراد و مازن الحمود والحاج توفيق أبو صعيليك، يذكر ان أبو صعيليك وجه انتقادات سابقة لحديث المصري حول إفلاس الدولة حين قال ان المصري جانب الصواب، فهل اولم أبو صعيليك واصلح المصري و “سمن على عسل”؟

أمين عام يطلق شائعات 

رصدت كاميرا  وطنا اليوم تحركات لاحد  الأمناء العامين الطامح بمنصب  وزير بعد إطلاقه شائعات ضد وزيره انه مروح ..الأمين العام لن يفرح وما راح تزبط معه بعد تحويله الى النيابة العامة بتهمة الإهمال بواجبات الوظيفة

إنجازات المفوضية

من إنجازات مفوضية العقبة تخطيط مسارب  الدراجات  الهوائية    على  شارع الفاروق باللون الأزرق…وفي ظل ثقافة قيادة السيارات يتوقع تزايد حوادث الدهس …مفوضية تفكر بعمق

زمزم غائب

حزب زمزم والوسط الإسلامي في حالة اعتكاف وصمت مريب اذ لم يقدم أي موقف او حتى تعليق على مجمل الأحداث التي مرت وتمر بها البلد.

عجيلات للكرامة 

وائل شفيق عجيلات مبارك امانة حزب الكرامة تحت التأسيس 

الملكية وإلغاء دعاء السفر 

علم مجهر وطنا اليوم بأن إدارة الملكية الأردنية قامت بإلغاء دعاء السفر من طائراتها .

اسم  الكباريتي الابن يتردد 

اسم عون عبدالكريم الكباريتي بدأ يتردد بكثافة في الأوساط النخبوية حيث سمع مجهر وطنا اليوم همساً بأن الكباريتي الابن يتجه الى التعين بمنصب رفيع يمثل فيه الأردن.

تغييرات في الصف الأول في أجهزة الدولة

يتكرر الحديث عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد تسريبات سياسية من صالونات عمان السياسية، بأن تغييرات واسعة ستشمل عددا من القيادات في الصف الأول لأجهزة الدولة وبدأ نشاط واسع في الصف الثاني لحجز مقاعدهم…وطنا اليوم ترسل رسالة للمنتظرين.. لا تقول فول غير لما تحط بالعدول.