بنك القاهرة عمان

الجنايات الكبرى توجه تهمة القتل العمد لقاتل سيدة الزرقاء

20 يوليو 2022
الجنايات الكبرى توجه تهمة القتل العمد لقاتل سيدة الزرقاء

وطنا اليوم:وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى تهمة القتل العمد، لقاتل سيدة حامل بأسلوب إجرامي تمثل بضرب رأسها باستخدام “شاكوش” وتهشيمه إلى جانب الطعن باستخدام “مفك”، وسكب مادة الكاز على جثتها قبل أن يضعها في كيس نفايات لإخفاء أثر الجثة، التي عثر عليها داخل محل للتمديدات الصحية في الزرقاء يعود للقاتل.
وقرر المدعي العام توقيف القاتل الثلاثيني 15 يوما قابلة للتجديد في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل على ذمة القضية.

خلافات شخصية
الجريمة التي أعلن عن اكتشافها الثلاثاء عبر بيان صادر عن مديرية الامن العام، بيّن أن دافع الجريمة يعود إلى وقوع خلافات شخصية بين القاتل والمغدورة.
وتسلمت عائلة المغدورة جثة ابنتها التي طالبت بإيقاع أشد العقوبات بحق القاتل.
وكانت اللجنة الطبية الشرعية في مستشفى الزرقاء الحكومي قد أنهت يوم أمس الثلاثاء، من تشريح الجثة وفي مرحلة إعداد التقرير النهائي القضائي لضمه إلى بينات النيابة العامة.

تفاصيل جريمة الزرقاء
وفي وقت سابق، كشف مصدر مقرب من التحقيق أن المغدورة تبلغ من العمر 22 سنة وحامل بالشهر الثامن، قد تعرضت لضربات متعددة بشاكوش على الرأس أدى إلى كسر في الجمجمة وتهتك الدماغ.
وأضاف المصدر أن الجثة تعرضت لأكثر من 20 طعنة متعددة في الصدر أصابت اثنتين منها الرئة اليسرى والقلب، أدت إلى نزيف دموي شديد إلى جانب وجود جرح قطعي في عنق الرقبة حيث تركزت الطعنات على الصدر.
وأشار المصدر إلى أن المغدورة حامل في الشهر الثامن بجنين ذكر متوفى لم تصب جثته أي من الطعنات التي أصابت صدر أمه المغدورة.
وقال إن خلافا وقع بين المغدورة والقاتل الذي يعمل مواسرجي الذي أُلقي القبض عليه، قام بالدلالة على مكان الجثة التي أخفاها في المحل، مضيفا بأنه تم التوجه للمحل التجاري وعثر على جثة الفتاة بحضور مدعي عام الزرقاء