السفارة الإماراتية في الأردن تنفذ مشروع الأضاحي المقدم من الهلال الأحمر الإماراتي

11 يوليو 2022
السفارة الإماراتية في الأردن تنفذ مشروع الأضاحي المقدم من الهلال الأحمر الإماراتي

وطنا اليوم _ نفذت سفارة دولة الامارات العربية المتحدة مشروع توزيع الاضاحي للعام (1443 هـ) المقدم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في الأردن وذلك خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
وأشرف السيد فهد منير العتيبي عضو البعثة الدبلوماسية لدولة الإمارات على تنفيذ المشروع وذلك بالتعاون مع الاتحاد العام للجمعيات الخيرية والمراكز المعنية في الأردن، من خلال تقديم الأضاحي على آلاف الأسر المتعففة في العديد من مناطق ومحافظات المملكة.
وفي كلمة للسيد فهد العتيبي، خلال احدى عمليات التوزيع في العاصمة عمّان، أكد بأن مشروع الأضاحي الذي تقدمه سنوياً هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وتشرف عليه السفارة بعمّان، يأتي في إطار المساعي الحميدة التي تنتهجها دولة الإمارات في تبني ورعاية المبادرات والمشاريع الخيرية والتعاونية التي تعكس الرسالة الإنسانية لتحقيق التكافل والرخاء للأشقاء والإنسانية جمعاء، وبما ينسجم مع التعاليم الإسلامية السمحة.
وأضاف بأن سفارة دولة الإمارات حرصت، على تنفيذ مشروع الأضاحي في العديد من المناطق المستحقة، وفق افضل المعايير والمستويات وأجودها، وبتنظيم واضح يحقق الفائدة المرجوة منه، والعدالة والاحترام للمستفيدين.
وقد أعربت الأسر المستحقة عن بالغ تقديرها واعتزازها للمؤسسات الخيرية والانسانية التابعة لدولة الإمارات، لما تقدمه من مبادرات ومشاريع خيرية مستمرة في الأردن، وبما يعكس عمق العلاقة وتميزها بين البلدين الشقيقين.