المومني ينفي لوطنا اليوم صحة ما جاء من اتهامات صادرة من بعض المقاولين ويؤكد ابوابنا مفتوحة للجميع

7 مايو 2022
المومني ينفي لوطنا اليوم صحة ما جاء من اتهامات صادرة من بعض المقاولين ويؤكد ابوابنا مفتوحة للجميع

وطنا اليوم _ نفى المدير العام لشركة مياه اليرموك لمحافظة اربد المهندس منتصر المومني صحة ما جاء في كتاب جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من بعض المقاولين ،مشددآ ان ما يتم تداوله هي اتهامات باطلة وهي بعيدة كل البعد عن الواقع .

موضحآ ان لا علاقة مباشرة بينه وبين المقاولين للوصلات المنزلية وان مدراء الفروع والاقسام لهم صلاحيات كاملة في اتخاذ القرارت الخاصة في مناطقهم في كافة الالوية والمحافظات التابعة لشركة مياه اليرموك .

واكد المومني لوطنا اليوم ان ليس هناك اي تأخير في أعمال الصيانة لخطوط المياه وصرف الصحي في منطقة ، حيث لم تتجاوز مدة التعامل مع اي خلل من لحظة تلقي البلاغ بوجود مشكلة في الشبكة النصف ساعة .

وقال المومني ان الكتاب الصادر من بعض المقاولين الذي جرى تداوله وجاء في توجيه اتهامات مباشرة لشركة مياه اليرموك وادارتها الممثلة بمديرها بشكل علني وصريح هي ادعاءات عارية عن الصحة وان ما يخص المستحقات المالية للمقاولين مسددة بالكامل وتحتفظ الشركة بوصولات وفواتير تثبت ذلك .

وبين المومني لوطنا اليوم ان الشركة وادراتها لم تستعمل يوماً سياسة الباب المغلق مشددآ ان شركة مياه اليرموك كانت وما زالت ابوابها مفتوحة لجميع المواطنين والمقاولين في كافة الفروع والمحافظات التابعة لها لسماع الملاحظات والشكاوي .

واستهجن المومني المحاولات البائسة من بعض العاملين والمقاولين في نشر الاشاعات والاكاذيب بهدف الاساءة لسمعة الشركة ومديرها وذلك نتيجة اهداف ومصالح شخصية اصبحت واضحة للكل ولن يتم التهاون معها وسيتم التحقيق فيها واتخاذ الاجراء اللازم بحق مطلقين الإشعات والإساءات بحق الشركة وادارتها والعاملين فيها .