الكوفحي يساند بلدية خالد بن الوليد ويرسل اليات لدعم مبادرة هيئة شباب ملكا “صلاة العيد بالملعب البلدي “

30 أبريل 2022
الكوفحي يساند بلدية خالد بن الوليد ويرسل اليات لدعم مبادرة هيئة شباب ملكا “صلاة العيد بالملعب البلدي “

وطنا اليوم_محمد ملكاوي_في مبادرة طيبة احياءآ لسنة رسول الله في إقامة شعائر صلاة العيد، وبعد الرضا والقبول الاهالي في قرية ملكا التابعة للواء بني كنانة في إقامة الصلاة في الملعب ملكا الكبير .

، ارتأت الهيئة التأسيسية لهيئة شباب ملكا المبادرة من أجل الحصول على الموافقات الرسمية لإقامة صلاة العيد في ملعب ملكا واعتماده لدى وزاره الأوقاف كمصلى رسمي .

وقدمت بلدية خالد بن الوليد الممثلة برئيسها عطوفة يوسف المبروك كافة اشكال التعاون والدعم من خلال ارسال الياتها وكوادرها واباشراف عضو بلديه خالد بن الوليد عامر ملكاوي لتهيئة الملعب البلدي لجعله مكان مناسب لإقامة الصلاة عليه في ظل وجود الاعشاب والحشائش الجافة وتعرج الارض هناك مما يصعب انجاز المبادرة الشبابية الا ان عجلة العمل قد توقفت منذ الامس بعد ان احتاجة بلديه اربد خالد بن الوليد كاسحات الطريق الجليدر بعدم وجود اي منها في لواء بني كنانه فقط موجوده وبلديه خالد بن الوليد.

وقام القائمين على المبادره تواصل مع عطوفه مديرة اشغال اربد الا انها لم تعطي اي اهتمام للمبادره ولم تقدم اي نوع من التعاون ليتم لاحقا التواصل مع رئيس بلدية اربد الكبرى الدكتور نبيل الكوفحي والذي لم يتاخر لحظه وقام بارسال والمسانده بلديه خالد بن الوليد بالاليات والكادر المطلوب لاتمام مبادره صلاه العيد وكانت لفت طيبه ومشكورة من عطوفه رئيس بلديه اربد الكبرى في تعزيز وتقديم تعاون مع باقي بلديات اربد ومساندتها عند الضروره .

ودعوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأهل والأقارب للمشاركة في صلاة العيد ، ونوه على المصلين في ضرورة إحضار كل مصلي لسجادته الشخصية .

ومن جانبها ستقوم اللجنة بتقديم المياه الباردة والتمور القهوة العربية، لأخوتنا المصلين .

#حيث تسعى جاهدة الهيئة الشبابية من خلال تنظيم هذه الفعاليات من زيادة الألفة والمحبة وإرجاع أواصل الروابط الاجتماعية التي بدأت تتناقص بسبب مشاغل الحياة بين الأهل والأصدقاء في قريتنا الجميلة .

وبعدها التوجه لقراءة الفاتحة على أرواح أجدادنا وأمواتنا في المقبرة.