وفاة واحدة إثر الحوادث المرورية خلال 24 ساعة الماضية

10 أبريل 2022
وفاة واحدة إثر الحوادث المرورية خلال 24 ساعة الماضية

وطنا اليوم:تشهد معظم المداخل والشوارع الرئيسية في العاصمة عمان حركة سير نشطة، مع بداية الدوام الأسبوعي.
وأفاد مندوب ادارة السير المركزية لإذاعة “أمن إف إم” الأحد، أن لا عوائق مرورية تذكر حتى صباح اليوم فيما حركة المركبات تسير بانسيابية كاملة على جميع الطرق، بإستثناء تعطل مركبة اعلى جسر النهضة واخرى اسفل جسر الامير حسين باتجاه طريق المطار، حيث تواجدت فرق السير في المكان لرفع الأثر المروري وإرشاد السائقين.
واوضح التقرير المروري، أنه تم التعامل مع 362 حادثا مروريا خلال ال 24 ساعة الماضية على مستوى المملكة، نتج عنها حالة وفاة واحدة لشخص جراء حادث صدم ضمن اختصاص مديرية شرطة اربد.
ومن جهته، أفاد مندوب الدوريات الخارجية، أن هناك حركة مرورية نشطة باتجاه العاصمة عمان منذ صباح اليوم الاحد دون أي عوائق تذكر، فيما تم التعامل مع عدد من الحوادث خلال 24 ساعة الماضية، أبرزها كان حادث تدهور شاحنة محملة بمادة الفوسفات على الطريق الخلفي باتجاه العقبة، حيث استقرت الشاحنة على الجزيرة الوسطية ولم ينتج عن الحادث أي اصابات تذكر .
وأضاف، أنه تم التعامل مع حادث تدهور مركبة شحن ما بعد جسر الموقر باتجاه الحرانة، ونتج عن الحادث اصابة السائق ، حيث تم اسعافه الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما تم التعامل مع حادث تصام مركبتين وقع في منطقة مثلث غور المزرعة باتجاه العقبة، ونتج عن الحادث اصابتين متوسطتين تم اسعافهما الى المستشفى .