الربابعة نقيبا للممرضين والممرضات والقابلات القانونيات بالتزكية

31 مارس 2022
الربابعة نقيبا للممرضين والممرضات والقابلات القانونيات بالتزكية

وطنا اليوم:فاز مرشح “الكتلة المهنية المستقلة” لمركز نقيب الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات خالد ربابعة بمركز النقيب لدورة ثانية بالتزكية بعد انسحاب منافسه محمد بني سعيد من الانتخابات التي ستجري غدا الجمعة وسيتم خلالها انتخاب اعضاء مجلس النقابة.
ودعا ربابعة اعضاء النقابة للمشاركة في الانتخابات والاقبال على صناديق الاقتراع في مجمع النقابات المهنية في عمان وفرعي النقابة في اربد والكرك، واختيار اعضاء الكتلة المهنية المستقلة التي قادت النقابة وحققت العديد من الانجازات في الدورة المنتهية، والتي ستستكملها من خلال برنامجها الانتخابي.
وتضم ” الكتله المهنية المستقلة” عن فئة التمريض كل من الممرضين احمد الحوراني من مستشفى الاميرة رحمة وخالد البشابشة من مستشفى الكرك الحكومي وعبدالرؤوف العكايلة من المستشفى الاسلامي وزهير مسلم من مستشفى البشير ومحمد الخرابشه من مركز الحسين للسرطان ومالك الخالدي من مستشفى الملك المؤسس ومصطفى طلال من مستشفى الجامعة الاردنية ومحمد الروابده من قطاع الخاص، وعن فئة القبالة القابلتين سمية الشرمان من مستشفى الملك المؤسس وميساء ابو سعدة من وزارة الصحة.
فيما رشحت كتلة النمو والتغيير لعضوية مجلس النقابة كل من ثروة الشبلي وحمزة رضوان وحكم اشتيوي وفراس عوض.
ورشحت كتلة الشباب المستقل لعضوية المجلس كل من طارق الزعبي وعلاء جرادات واسماء الشريدة وزينة نويهي وايوب العمرو، وعن فئة القبالة روان العيسى وعبير بني هاني.
ويذكر أن صناديق الاقتراع لانتخابات النقابة ستفتح عند الساعة التاسعة صباحا ولغاية السابعة مساء.
ويحق ل 9309 ممرضا وممرضة وقابلة قانونية مسددين للرسوم السنوية المشاركه في الانتخابات.