“رصاصة في مؤخرة الرأس”.. تفاصيل جديدة عن جريمة الزرقاء

31 مارس 2022
“رصاصة في مؤخرة الرأس”.. تفاصيل جديدة عن جريمة الزرقاء

وطنا اليوم_قالت نيابة محكمة الجنايات، إنه يجري استجواب أربعة أشخاص على صلة بحادثة إطلاق النار التي أودت بحياة شخصين في محافظة الزرقاء، يوم الثلاثاء الماضي.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام العقيد عامر السرطاوي إن حادث إطلاق النار وقع فجر الثلاثاء عندما دخل رجل يبلغ من العمر 30 عامًا مسجدًا و”أطلق النار على رجل في الأربعينيات من عمره كان يصلي”.

وأضاف السرطاوي أن المصلين وأفراد أسرة الضحية قاموا بضرب مطلق النار واقتادوه إلى أحد منازلهم” على الفور، وبعدها “داهمت قوة من الشرطة المنزل لكنها وجدت الرجل مقتولاً برصاصة”.

وأشار السرطاوي إلى أنه تم إلقاء القبض على سبعة أشخاص وتمت مصادرة سلاحا رشاشا من المنزل.

من جهته قال مصدر قضائي رفيع، إن أربعة من المشتبه بهم السبعة ما زالوا رهن الاحتجاز على ذمة التحقيق، مضيفا أن التحقيقات جارية مع الأشخاص الأربعة لمعرفة المزيد عن الدافع وراء حادث إطلاق النار. وأكد المصدر أن النيابة استدعت أفراد عائلات الضحايا لمزيد من الاستجواب.

وأشار تقرير تشريح جثة الضحية الأولى إلى أنه “أصيب برصاصة في مؤخرة رأسه”، بحسب مصدر قضائي رفيع، مضيفا أن تقرير تشريح الجثة الثانية سيصدر اليوم الخميس.

كما عثر رجال الأمن على مسدس يعتقدون أنه استخدم في حادث إطلاق النار في المسجد، بحسب المصدر القضائي.

وقال مصدر ثان إنه “تم إرسال بندقية ورشاشات ضبطت في المنزل الذي عُثر فيه على الضحية الثانية إلى المختبر الجنائي لإجراء مزيد من التحليل”.

وأضاف أن عينات الدم والأنسجة المأخوذة من الضحيتين تم إرسالها إلى مختبر الأدلة الجرمية لإجراء مزيد من التحليل.