الهيئة العامه لنقابه مكاتب تأجير السيارات السياحية تعقد إجتماعها السنوي العادي

28 مارس 2022
الهيئة العامه لنقابه مكاتب تأجير السيارات السياحية تعقد إجتماعها السنوي العادي

وطنا اليوم – إفتتح نقيب مكاتب تأجير السيارات السياحية إجتماع الهيئة العامة العادي بمن حضر وعددهم 30 عضواً بالهيئة العامة وذلك بعد إعطاء المدة القانونية لإكتمال النصاب القانوني .
كما رحب سعادة النقيب صالح جلوق بالهيئة العامة ومندوب هيئة النقل محمد العبدلات
حيث تمت مناقشه التقارير الادارية و المالية للأعوام 2019/2020/2021 والموافقة عليها بالإجماع وكذلك الموافقة على الاستمرارية مع المدقق المالي شركة ماجودي.
وتحدث في الاجتماع أمين السر محمد نجيب ،  وقال انه من دواعي سرورنا لقائكم بعد مرور 3 سنوات على الهيئة الإدارية المنتخبة والمنتهية فترة عملها أن نجتمع بكم لمناقشتكم وسماع إقتراحاتكم .
واستعرض نجيب بعضاً من إنجازات النقابة رغم جائحة كورونا وما مرت به من ظروف إستثنائية وكانت الاصعب على القطاع.
بدوره شكر النقيب صالح جلوق تعاون غرفة تجارة عمان ممثلة برئيسها خليل الحاج ودعمه القائم والمستمر لنقابة مكاتب تأجير السيارات السياحية .
وسلط جلوق الضو ء على ما يعانية القطاع من صعوبات في تنفيذ مطالب القطاع وأن تقف الحكومة بجانب القطاع الذي كان وما زال من اكثر القطاعات تضرراً من جائحة كورونا ومن ظروف إقتصادية وضعت القطاع في معيقات وأزمات هي الأشد.
وأشادت الهيئة العامة بجهود النقيب لما بذله لمصلحة القطاع والهيئة الادارية بشكل عام .
يشار الى  أن جائحة كورونا السبب الرئيسي في تأجيل إجتماع الهيئة العامة لثلاث سنين متتالية وهذه سابقة لم تحدث من قبل ، وسابقة بتاريخ النقابة تحضير ومناقشة تقارير ادارية ومالية لثلاثةأعوام متتالية.