الجزيرة يعلن حل قضية الحجز و البدء بمشروع و مخاطبة أمنية

9 مارس 2022
الجزيرة يعلن حل قضية الحجز و البدء بمشروع و مخاطبة أمنية

محمد عربيات

وطنا نيوز _ عقد رئيس نادي الجزيرة، الكابتن نبيل التلي موتمرا صحفيا، مساء اليوم الأربعاء، في مقر النادي الكائن في منطقة الجاردنز للحديث حول رفع الحجز على أموال النادي.

و أكد التلي، أن مجلس إدارة النادي استطاع خلال اليومين الماضيين، رفع الحجز على أموال النادي، من قبل الرئيس السابق سمير منصور، الذي كان قد حصل على حكم قطعي سابقاً بالحجز على أموال النادي.

وبين التلي خلال المؤتمر، أن النادي استطاع الوصول إلى تسوية مع منصور، بحيث يتم تسديد مبلغ شهري. 

وأضاف : استطعنا استعادة قطعة ارض، في محيط مقر النادي، من خلال التواصل مع امين عمان، وسيتم العمل على بناء مشروع على قطعة الأرض، بيحث ترقد خزينة النادي ما يقارب 100 الف دينار سنوياً. 

ولفت رئيس نادي الجزيرة، أن النادي بدأ بإجراء التسوية المالية، مع اللاعبين السابقين ممن تقدمو بشكوى رسمية لدى الاتحاد الدولي لكرة، بالإضافة إلى المدرب السابق شهاب الليلي، حيث تبلغ قيمة الشكاوي على النادي 225 الف دولار. 

واختتم التلي : قمنا بالتواصل مع شركة أمنية، خلال الفترة الماضية، حول إمكانية تقديم الرعاية لنادي الجزيرة، ولفت التلي ان الأوضاع المالية صعبة على جميع الأندية، الأمر الذي يحتم على مجلس إدارة النادي البحث عن شركة راعية خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن باب الاتفاق بين النادي وأمنية لم يغلق ومن المنتظر أن يتم التوصل لاتفاق قريبا.