النائب عيال عواد يستقبل العيسوي في الطفيلة ويشيد بدوره في ترجمة الرؤى الملكية

13 فبراير 2022
النائب عيال عواد يستقبل العيسوي في الطفيلة ويشيد بدوره في ترجمة الرؤى الملكية

وطنا اليوم:إستقبل النائب عبدالله عيال عواد صباح اليوم الأحد رئيس الديوان الملكي و رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات جلالة الملك يوسف العيسوي ، أثناء زيارته لمحافظة الطفيلة .
و استمع العيسوي خلال الزيارة إلى أبرز احتياجات ومطالب أهالي المحافظة وآليات تنفيذها ، والتي تأتي بتوجيهات مباشرة من جلالة الملك بهدف تعزيز التواصل مع جميع المواطنين في مختلف مناطق المملكة، وكذلك تنفيذ مشاريع المبادرات الملكية، التي تسهم في تحسين الظروف المعيشية للمواطنين، وضمان توفير خدمات نوعية تلبي احتياجاتهم.
من جهته عبّر النائب عيال عواد عن اعتزازه بقيادة جلالة الملك الحكيمة وحرصه على التواصل مع ابناء شعبه امام مختلف اطياف الشعب الاردني ، مشيرا للدور الكبير الذي يضطلع به رئيس الديوان الملكي في ترجمة الرؤى الملكية والحرص على ادامة قنوات التواصل مع شرائح المجتمع الاردني.
وطالب عيال عواد توفير فرص العمل لأبناء المحافظة ، وعرض مشاريع في قطاعات الطرق والبنية التحتية والخدمات الصحية والتعليمية والمياه .
وشدد على ضرورة حل مشكلة المدينة الصناعية وإستقطاب المستثمرين للمدينة التي كلفت ما يقارب ١٢ مليون ، مؤكداً أنه لو تم إستغلال المشروع لكان سبباً في حل جزء كبير من البطالة .
كما لفت عيال عواد إلى مجموعة من المطالب والاحتياجات التي تخص المحافظة وشملت إنشاء المشاريع الإنتاجية التي توفر فرص العمل وتساعد على الاعتماد على الذات، وتطوير البنية التحتية لمناطق البلدية، وإقامة مشاريع للطاقة المتجددة.
وأكد على ضرورة إنصاف الكفاءات والقدرات الشبابية الحاصلين على مؤهلات علمية وتعيينهم في الوظائف العليا .