تأجيل جلسة الحسين مع اللاعبين.. اتصالات مع احسان حداد و بني عطية غير وارد

6 فبراير 2022
تأجيل جلسة الحسين مع اللاعبين.. اتصالات مع احسان حداد و بني عطية غير وارد

محمد ماهر عربيات 

وطنا نيوز _ لا زالت عدسة وطنا نيوز تتجول في ملاعب واندية كرة القدم حيث رصدت لكم أبرز الأحداث الرياضية على الساحة الاردنية وما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كمايلي :

تأجيل جلسة الحسين مع اللاعبين المنتهية عقودهم

قال مصدر من نادي الحسين اربد، أن اللجنة المؤقتة قررت تأجيل الجلسة مع اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع الفريق، والتي كانت مقررة اليوم.

 

و بحسب المصدر ،فإنه تم تأجيل الجلسة بسبب عدم حضور رئيس اللجنة المؤقتة للنادي، السيد عامر أبو عبيد، حيث يتواجد ابو عبيد خارج البلاد حالياً، على أن تعقد الجلسة يوم بعد غد الثلاثاء.

 

وكان لاعبو الحسين قد ارسلو إنذار خطي للجنة المؤقتة خلال الأيام الماضية، للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة عن الموسم الماضي، تجنباً لتقديم شكوى رسمية للاتحاد الأردني لكرة القدم.

 

من جهة أخرى، تسبب عدم تواجد رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الحسين، بتأجيل تجديد عقد حارس مرمى الفريق، محمود الكواملة.

 

حيث كان من المقرر ان يتم تجديد عقده بشكل رسمي مساء اليوم، و وفق المعلومات لـ “وطنا نيوز” فإنه من المنتظر أن يوقع الكواملة على كشوفات الفريق يوم بعد غد الثلاثاء.

 

الفيصلي ينفي مفاوضة بني عطية و يفاتح حداد 

 

نفى مصدر من النادي الفيصلي، الأحاديث المتداولة، بشأن عودة لاعب النادي الفيصلي خليل بني عطية.

 

و وفق المصدر ،فإن بني عطية غير وارد في حسابات النادي الفيصلي، ولم يدخل النادي في مفاوضات مع اللاعب.

 

من جهة أخرى، أشار المصدر ذاته، بأن النادي الفيصلي فتح خط الاتصالات مع اللاعب إحسان حداد، من أجل العودة لصفوف الفريق، بانتظار حسم التفاصيل خلال الأيام المقبلة.

عودة جمال محمود لتدريبات سحاب 

عاد المدير الفني لـنادي سحاب، الكابتن جمال محمود لقيادة تدريبات الفريق، اليوم الأحد ، بعد أن احتجب عند التدريبات قرابة ١٠ ايام بسبب إصابته بفيروس كورونا.

 

و يحل نادي معان ضيفاً على نادي سحاب، يوم غد الثلاثاء، في مباراة ودية على ملعب الأخير، الساعة الثالثة عصراً.

 

النسوية ترفض حضور اجتماع اتحاد الكرة

رفضت الأندية النسوية حضور اجتماع اتحاد الكرة يوم الثلاثاء ، إلا في حال الموافقة على مطالبها ، وفي مقدمتها صرف مستحقات الأندية المتراكمة على الاتحاد ورفع قيمة الدعم وتزويد الأندية بنسبة 50 % كدعم من بطولتة 2022، قبل أسبوعين من انطلاق البطولة، وكذلك رفع أندية المحترفين إلى ستة أندية.

 

• علم وطنا نيوز، أن المدير الفني لـنادي السلط، عثمان الحسنات، ينوي الاستغناء عن بعض اللاعبين المتواجدين مع الفريق، بعد بطولة درع الاتحاد.

• قرعة بطولتي درع الاتحاد و دوري المحترفين تقام يوم غد الاثنين، الساعة السادسة مساءاً في مدارس الريادية.