ابو شيخه يغادر .. مسألة الريالات مادية .. الوحدات يعقد جلسة مع اتحاد الكرة و جلسة لمؤقتة الحسين مع اللاعبين المنتهية عقودهم

28 يناير 2022
ابو شيخه يغادر .. مسألة الريالات مادية .. الوحدات يعقد جلسة مع اتحاد الكرة و جلسة لمؤقتة الحسين مع اللاعبين المنتهية عقودهم

محمد ماهر عربيات 

وطنا نيوز _ لا زالت عدسة وطنا نيوز تتجول في ملاعب واندية كرة القدم حيث رصدت لكم أبرز الأحداث الرياضية على الساحة الاردنية وما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كمايلي :

 

ابو شيخه يغادر إلى العقبة

 

غادر ظهر اليوم، مدير الدائرة الفنية للنادي الفيصلي، احمد ابو شيخه، متوجهاً إلى مدينة العقبة لاجراء الترتيبات من أجل إقامة معسكر تدريبي للفريق.

 

ومن المنتظر أن يلتحق الجهاز الفني والاداري و لاعبي الفريق يوم غد السبت إلى مدينة العقبة.

 

مسألة انتقال الريالات للفيصلي مادية

 

علم وطنا نيوز، أن صفقة انتقال اللاعب وسيم الريالات لصفوف النادي الفيصلي توقفت مجدداً.

 

و وفق المعلومات لـ “وطنا نيوز” فإن النادي الفيصلي يرغب بالتعاقد مع اللاعب وتم الاتفاق على كافة التفاصيل مؤخراً ، لكن الضائقه المالية الصعبة التي يمر بها النادي قد يعيق انتقال اللاعب.

 

و يسعى الفيصلي لحسم الصفقة خلال الأيام المقبلة، في حال طرأ اي مستجدات بشأن الأمور المالية، خاصةً وان النادي مقبل على حملة جماهيرية لدعم صندوق النادي خلال الأسبوع القادم.

 

 

شباب الاردن ينتظر مدافع برازيلي

 

قال رئيس نادي شباب الأردن، سليم خير، أن النادي ينتظر وصول مدافع برازيلي خلال اليومين القادمين.

 

وبين خير في حديث لـ “وطنا نيوز” أن النادي ينتظر وصول مهاجم اخر بالإضافة إلى المهاجم البرازيلي دوغلاس الذي يرتبط بعقد مع الفريق لموسم اخر ، مشيراً إلى أنه سيصل إلى الاردن خلال الأسبوع القادم للالتحاق بصفوف الفريق.

 

 

مدرب الوحدات فييرا يصل غداً

 

قال عضو مجلس إدارة نادي الوحدات، زياد شلباية، أن النادي ينتظر وصول المدير الفني البرازيلي فييرا يوم غد السبت.

 

وبين شلباية لـ “وطنا نيوز” أن الوحدات سيحسم ملف المحترفين عقب وصول فييرا إلى عمان، لافتاً إلى أن إدارة النادي وضعت ملف المحترفين بيد المدير الفني.

 

تأجيل جلسة الوحدات مع اتحاد الكرة

 

تسببت الأحوال الجوية بتأجيل جلسة إدارة نادي الوحدات مع الاتحاد الاردني لكرة القدم، والتي كانت مقررة يوم أمس الخميس.

 

و وفق مصدر من نادي الوحدات لـ “وطنا نيوز” فإنه من المقرر عقد جلسة خلال الأيام المقبلة مع اتحاد الكرة، من أجل اطلاع اتحاد الكرة على ترتيبات نادي الوحدات، وإقامة معسكر تدريبي للفريق في الإمارات خلال الفترة المقبلة.

 

واشار المصدر، أن هدف إدارة الوحدات من الجلسة هو التنسيق مع اتحاد الكرة من أجل عودة لاعبي الفريق من صفوف المنتخب الوطني، حيث يامل الوحدات بتواجد جميع اللاعبين في معسكر الفريق.

 

موقتة الحسين تعقد جلسة مع اللاعبين

 

قال مصدر من نادي الحسين اربد، أن اللجنة المؤقتة للنادي، دعت لاعبي الفريق المنتهية عقودهم لعقد جلسة يوم 2/6 القادم.

 

وبحسب المصدر، فإن الهدف من الجلسة التوصل إلى اتفاق بين الطرفين بشأن المستحقات المالية المتبقية للاعبين.

• النادي الفيصلي ينتظر وصول مهاجم أفريقي يحمل الجنسية الإيطالية ، حيث من المقرر ان يصل خلال ساعات قليلة.

• الوحدات منح لاعبيه راحة يومي الخميس و الجمعة بسبب الظروف الجوية السائدة في المملكة.

• لاعب نادي سحاب احمد ياسر ، يتواجد الان في مدينة العقبة، للمشاركة في بطولة الملك عبدالله الثاني لكرة القدم في مدينة العقبة ، حيث يتواجد اللاعب في صفوف فريق الأمن العام.