كورونا يتوحش ويصيب 8 مشاهير من نجوم الفن والإعلام المصري خلال 72 ساعة فقط

7 يناير 2022
كورونا يتوحش ويصيب 8 مشاهير من نجوم الفن والإعلام المصري خلال 72 ساعة فقط

 

وطنا اليوم –  بشكل متسارع ومخيف، ضرب فيروس كورونا الوسط الفني والإعلامي المصري خلال الـ72 الماضي، ولم يسلم 8 مشاهير من هذا الوباء.

 

 

 

عمرو أديب والميس لحديدي

 

 كشف الإعلامي عمرو أديب، عن إصابته وزوجته الإعلامية لميس الحديدي بفيروس كورونا المستجد، الخميس.

 

ونشر أديب، من خلال حسابه الرسمي على “تويتر” وكتب: “أنا ولميس عندنا كورونا.. الحمد لله الأعراض بسيطة وخفيفة.. فاصل قصير ونواصل ارجوكم ادعوا معنا”.

 

 

انا ولميس عندنا كورونا . الحمد لله الاعراض بسيطه وخفيفه . فاصل قصير ونواصل . ارجوكم ادعوا معنا .

 

 

 

مها الصغير

 

أعلنت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا عن إصابتها بفيروس كورونا.

 

كتبت مها الصغير تعليقا عند السيناريست تامر حبيب وذلك عبر منشوره الذي أعلن فيه إصابته هو الآخر بالفيروس لتقول أنها أيضا أصيبت بالفيروس.

 

وكانت مها الصغير، قد كشفت في وقت سابق عن معاناتها من مرض مناعي عنيف، قبل حوالي 10 سنوات، تسبب في تأثير سلبي كبير على حياتها وصحتها.

 

وأوضحت مها الصغير أنه تم تشخصيها بالخطأ داخل مصر على أنها مريضة “كانسر”، لكن بعد السفر إلى انجلترا أكد لها الأطباء أنها تعاني من مرض مناعي عنيف جدا نتيجة الضغط النفسي.

 

 

 

أحمد فهمي وهنا الزاهد

 

 

 

أصيب الفنان أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد بفيروس كورونا المستجد، الإثنين الماضي.

 

وكتبت هنا الزاهد عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “انا وأحمد إيجابي كورونا.. أي حد اتعامل معانا ياريت يطمن على نفسه”.

 

 

 

ويعد ذلك المرة الثانية التي تصاب فيها هنا الزاهد بفيروس كورونا، حيث أصيبت في مارس الماضي بالفيروس، حيث اكتشفت الأمر بالصدفة أثناء تصوير مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، عندما كانت تستعد للسفر وأجريت مسحة طبية وجاءت نتيجتها إيجابية.

 

 

 

تامر حبيب

 

 

 

أعلن السيناريست تامر حبيب، إصابته بفيروس كورونا “كوفيد – 19″، الخميس، وذلك بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية إصابته بالفيروس، معربا عن رضاه التام بقضاء الله وقدره، وكتب حبيب، عبر حسابه على انستجرام: “إيجابى كورونا بعون الله.. قدر الله وما شاء فعل”.

 

 

محمد كيلانى وأيمن سلامة

 

وفى قائمة المشاهير أيضًا، إعلان المطرب محمد كيلانى، والسيناريست أيمن سلامة، إصابتهما بكورونا، خلال اليومين الماضيين.