حدادين تستقبل رئيسة شبكة البرلمانيات العربيات للمساواة ” رائدات “

17 ديسمبر 2021
حدادين تستقبل رئيسة شبكة البرلمانيات العربيات للمساواة ” رائدات “

وطنا اليوم – استقبلت المديرة التنفيذية لمؤسسة الجنوسة للدراسات والاستشارات الدكتورة هبه حدادين في مادبا- اليوم رئيسة شبكة البرلمانيات العربيات للمساواة (رائدات) الدكتوره هدى سليم ونائبة رئيسة الشبكة الدكتورة نوال الفاعوري وعضوة المكتب التنفيذي السيدة ماجدة النويشي من مصر.

حيث تم عرض انجازات موسسة الجنوسة للدارسات والاستشارات ورؤيتها ورسالتها واهدافها وايضا سبل التعاون والتشارك في شمال افريقيا والشرق الاوسط.

وقدمت حدادين شرحاً موسعاً عن الموسسة ودورها بتنفيذ رؤيتها بالتشبيك والتعاون مع المجتمع المحلي والوطني وايضا في شمال افريقيا والشرق الاوسط .
وقدمت حدادين المديرة التنفيذية لموسسة الجنوسة للدراسات والاستشارات درعا تذكاريا من فسيفساء مادبا للدكتوره هدى سليم رئيسة شبكة البرلمانيات العربيات للمساواة (رائدات) وقامت حدادين بجولة سياحية في الاماكن السياحية والدنية في محافطة مادبا لشبكة البرلمانيات العربيات للمساواة (رائدات ) وتضمنت الجولة السياحية كنيسة العذراء، القصر المحترق، دار السرايا العثمانية في مادبا، كنيسة يوحنا المعمدان، كنيسة الخارطة وجبل نيبو وتناولو الغذاء في مطعم مراح سلامة كمتحف اثري.