فيديو / ماذا يفعل مسؤول جهاز المخابرات الفلسطيني في “مجمع النقابات” ؟…الاردن ليس منبر لحناجر عناصر “فتح” او غيرهم

30 نوفمبر 2021
فيديو / ماذا يفعل مسؤول جهاز المخابرات الفلسطيني في “مجمع النقابات” ؟…الاردن ليس منبر لحناجر عناصر “فتح” او غيرهم

وطنا اليوم – خاص – في فعالية اقيمت امس في قاعة مجمع النقابات المهنية بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومسؤول جهاز المخابرات الفلسطيني السابق توفيق الطيراوي .

أقدم عدد من منظمي فعالية “يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني” بعنوان الحرية للأسرى في معتقلات الاحتلال والتي أقيمت بتنظيم مشترك بين نادي الوحدات وهيئة شؤون الأسرى والمحررين ونقابة المهندسين الأردنيين على طرد والد الأسير أسيد أبو خضير محاولين الاعتداء عليه بصورة مفاجئة وغير متوقعة خاصة أن الفعالية تحمل معاني التضامن مع الأسرى وذويهم.

حيث اعترض والد الأسير أبو خضير على كلمة القاها عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومسؤول جهاز المخابرات الفلسطيني السابق اللواء توفيق الطيراوي وصف فيها غزة بأنها مختطفة من قبل الظلاميين فما كان من أبو خضير إلا ان رفع صوته عالياً بأن غزة هي من هي سيحرر الأسرى وليس سواها.

وفي فيديو حصلت عليه وطنا اليوم يظهر الفوضى والاعتداء بالاحذية الذي حصل بين المشاركين بالمهرجان الذي كان يفترض ان يكون تضامني ، ليبقى السوال من سمح باقامة هذه الفعالية بوجود مسوول في المخابرات الفلسطينية اسبق وعلى ارض اردنية ؟ ومن سمح بكل هذه الفوضى والاعتداء بين جهات سياسية غير اردنية ولا علاقة لنا بها حتى نكون ساحة لحناجر الفتحاوية من الطيراوي وغيره ؟