في زيارتهم لمركز زها الثقافي / دير علا … العدوان والديات يثمنون المكرمة الملكية ببناء المركز ويشيدون بالانجازات

18 نوفمبر 2021
في زيارتهم لمركز زها الثقافي / دير علا … العدوان والديات يثمنون المكرمة الملكية ببناء المركز ويشيدون بالانجازات

وطنا اليوم ـ حمزه المرعب الصقور

قام عطوفة مدير زراعة دير علا المهندس ياسر العدوان ترافقه النائب السابق في مجلس النواب فضية الديات وناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي وممثلين عن المجتمع المحلي بزيارة عمل الى مركز زها الثقافى / دير علاللإطلاع على الخدمات والبرامج والدورات التي يقدمها المركز لأبناء اللواء .

مدير الزراعة في لواء دير علا المهندس ياسر العدوان أكد انه على جميع ابناء لواء دير علا واجب وطني تجاه بلدتهم بزيارة المركز والوقوف بكافة الامكانيات مع المركز من اجل تقديم افضل الخدمات لأبناء اللواء .

مثمنا المكرمة الملكية السامية التي قدمها جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه ببناء هذا المركز من اجل خدمة ابناء لواء دير علا وتنمية اللواء تنمية مستدامة .

العدوان أشاد بالانجازات التي تقدمها مراكز زها الثقافية وبالجهود المتواصلة من الإدارة الرئيسية والمتمثلة بمديرة المراكز رانيا الصبيح بالتوجيهات للعمل بروح الفريق الواحد من أجل الرقي بالخدمات التي يقدمها المركز بكافة مراكزه المنتشرة في ارجاء المملكة .

هذا وقامت مديرية زراعة دير علا بالشراكة مع مركز زها الثقافي / دير علا وابناء المجتمع المحلي بزراعة الأشجار بمحيط مرافق المركز وفي الحديقه .

النائب السابق فضية الديات أكدت على ان وجود مركز بحجم مركز زها في لواء دير هو بحد ذاته مكسب لكافة ابناء اللواء دون استثناء ، لتميزه بالخدمات الريادية التي يقدمها لأبناء اللواء من دورات وبرامج علمية وثقافية وترفيهية .

موجهة عميق شكرها لجلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه على هذه المكرمة الملكية من اجل الرقي بأبناء اللواء وتبني طاقاتهم وابداعاتهم ورفع كفائتهم .

 رئيس وحدة مركز زها الثقافي / دير علا السيد سامي حيان رحب بالحضور واستعرض الخدمات المقدمة لمختلف الفئات العمرية في المركز ضمن برنامج تدريبي وترفيهي يشتمل على دورات تدريبية تقدم لرواد المركز وزواره ، وبإشراف مدربين أكفاء وهيئة إدارية ومشرفين من المركز .

وتجول الزوار في مرافق المركز والقاعات التدريبية التي تحتضن الدورات التدريبية والأنشطة الثقافية والترفيهية الهادفة، واطلعوا على منطقة الألعاب الرملية والمطاطية والملعب الخماسي .

لمتابعة نشاطات مركز زها الثقافي عبر الفيس بوك :

https://www.facebook.com/zahaculturalcenter