وطنا اليوم تكشف حقيقة ما يتم تداوله عن مستشفى الاميرة بديعة التعليمي

2 نوفمبر 2021
وطنا اليوم تكشف حقيقة ما يتم تداوله عن مستشفى الاميرة بديعة التعليمي

وطنا اليوم _محمد ملكاوي_ اوضح مدير مستشفى الاميرة بديعة الدكتور عبدالله ملكاوي بخصوص ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي عن رئيس قسم السجلات والخدمات المدعو “م.ح”والذي يحمل بكالوريوس رياضة انه تم تعينه من قبل وزارة الصحة بكتاب رسمي وان رئيس قسم السجلات قد مضى على وجوده في القسم قرابة ال 20 عام ولم ترد اي شكاوي او تقصير في عمله لغاية اللحظة .

وبين الملكاوي لوطنا اليوم بخصوص ما تم نشره أيضاً عن تستر رئيس السجل اثناء ساعات الدوام الرسمية على غياب الموظفات العاملات في السجل من غير اذن مغادرة رسمي هو اتهامات باطلة وتم تحقق وعمل جولات مفاجئة وتأكد من التزام كافة الموظفين وفي حال تغيب اي موظف يتوجب عليه طلب اذن مغادرة بشكل رسمي بالاضافة أنه لم يسبق وسجل اي شكوى على السجل امام القضاء لغاية اللحظة .

واكد الملكاوي انه من المستحيل ان يتم إجبار موظفات الخدمات والنظافة بالدوام بالسجل واجراء المعاملات في المستشفى وترك القسم تحت تصرف اي شخص من غير رقابة او السماح لأي شخص كان بالعبث بالسجل واستخدام الختم على اوراق اثبات النسب وتباليغ الولادة لما فيها مسؤولية قانونية واخلاقية .

واستغرب المدير العام للمستشفى عبد الله ملكاوي انه كيف يمكن لأي شخص من المراجعين بأن يقوم باخذ ورقة تبليغ ولاده ونسب دون الحاجة للتدقيق عليه او طلب منه اي وثائق وخصوصآ ان ختم الاوراق يمر بعدة اجراءات سابقة قبل ختمها .

وختم الملكاوي ان المستشفى تحتفظ بحقها القانوني بمحاسبة وملاحقة مطلقين الاشعات والادعاءات المضللة المغايره للواقع وان ادارة المستشفى على استعداد لاستقبال اي جهة في اي وقت لاطلاع على جاهزية المستشفى وتواجد الكوادر في جميع الاقسام حتى انتهاء ساعات الدوام الرسمي.