مؤتمر صحفي للمواطنين المتقدمين بطلبات للمواطنه والعيش الكريم في مملكة اطلنتس الجديدة

31 أكتوبر 2021
مؤتمر صحفي للمواطنين المتقدمين بطلبات للمواطنه والعيش الكريم في مملكة اطلنتس الجديدة

وطنا اليوم – عقد المستشار ربحي الدوا مستشار وزارة السياحه بمملكة اطلنتس الجديدة مؤتمراً صحفياً للمواطنين المتقدمين بطلبات للمواطنه والعيش في ارض الحكمه في مملكة اطلنتس الجديدة .
وقال المستشار دوا أن اعداداَ غفيرة من مختلف أنحاء العالم تقدمت بطلبات المواطنة في مملكة اطلنتس الجديدة للحصول علي جنسية المملكة من بينهم مواطنين فلسطينيين وآخرين سوريين وذلك تحت رعايه جلاله الملك هارون ايدن وممثلة برئيس وزراء مملكة اطلنتس الدكتور محمد العبادي وبرعايه وتعاون وزير السياحه نديم الشمالي.
واضاف الدوا أن هؤلاء ينتظرون الحلم المنشود في مملكة الحلم والرفاهية والسعاده والرخاء لمن يرغب أن يعيش في نعيم المملكة التي سيحظي سكانها بالعدل والمساواة والحرية والعيش الرغدالكريم.
واكد الدوا ان كل من تقدم بطلبات للحصول علي الجنسية في هذه المملكة يسعى بأنه يحلم العيش في مملكة اطلنتس الجديدة لما ستتضمنه من رؤيا حضارية متقدمة تسعى لإيجاد حلول مستدامة لجميع القضايا المهمة التي فرضت نفسها كتحدٍ واضح وشامل للبشرية وتوفير ما يلزم من غذاء ودواء وحياة كريمة للجميع دون استثناء . مملكة ضد العنف مملكة يتوفر فيها تأمين صحي لكل مواطن كما توفر له عذه المملكة الدواء والتعليم المجاني . ويعيش في المدن الذكية وفي البنيه التحتية و في التنمية المستدامة وتجد حلول عمليه لمحاربة الفقر والجوع.