مركز تنمية وخدمة المجتمع في الجامعة الأردنية ينظم حملتين لركن الطالب ومسجد الجامعة

30 أغسطس 2021
مركز تنمية وخدمة المجتمع في الجامعة الأردنية ينظم حملتين لركن الطالب ومسجد الجامعة

وطنا اليوم -كتب سامي العتيلات

نظم مركز تنمية وخدمة المجتمع في الجامعة الأردنية حملتين داخل الحرم الجامعي الأولى تهيئة ركن الطالب للملابس والثانية حول مسجد الجامعة الأردنية.
وقالت الأستاذة الدكتورة نهاد البطيخي مديرة مركز تنمية وخدمة المجتمع أن هاتين الحملتين شارك بهما عدد من الطلبة من مختلف كليات الجامعة.
وأضافت البطيخي أن الهدف من حملة ركن الطالب للملابس هي تهيئة هذه الملابس التي تبرع بها العديد من المؤسسات والأشخاص لطلبة الجامعة الأردنية من ذوي الدخل المحدود،والتي لم تستطيع الجامعة توزيعها على الطلبة بسبب جائحة كورونا وذلك لتوزيعها على الطلبة المستحقين،وقد قام الطلبة المشاركين بتهيئة ركن الطالب للملابس وتهويته وكوي هذه الملابس وترتيبها وتنفيضها وتنظيف المكان، بالإضافة لمسح الخزائن والأثاث الموجود هناك.
أما الحملة الثانية للتنظيف حول مسجد الجامعة فقد اشتملت على تنظيف ساحات مسجد الجامعة الأردنية والمناطق المحيطة به.
وأكدت البطيخي أنه ومن منطلق الدور الريادي الذي تضطلع به الجامعة الأردنية بشكل عام ومركز تنمية وخدمة المجتمع بشكل خاص فإن على الطلبة واجب وطني ينطلق من الانتماء لهذا البلد الغالي نحو جامعتنا ومؤسساتنا ومبانيها مؤكدة أن الحملة وصلت الى الهدف المرجو لها لاحساس ومشاعر الخير لدى الطلبة بإخوانهم من الطلبة ونشر ثقافة حب التطوع .
وثمن طلبة الجامعة هذه الخطوة التي أكدت حرص مركز تنمية خدمة المجتمع على تشجيعه لمثل هذه النشاطات والتي بدورها تجذر حب الطلبة لأوطانهم ولمؤسساتهم ولجامعاتهم، مؤكدين أنهم سيقومون بمثل هذه الحملات بعد التخرج وأنهم معول خير بحيث تبنى الأوطان على هممهم.
وأشرف على هاتين الحملتين مساعد مدير المركز والمشرف العام على ركن الطالب عبدالعزيز صبري ومدير دائرة خدمة المجتمع حاتم الخطيب وعدد من موظفي المركز.