بلدية معان الكبرى تدعو لإعادة النظر بنقل مديرية الشرطة

7 نوفمبر 2020
بلدية معان الكبرى تدعو لإعادة النظر بنقل مديرية الشرطة

وطنا اليوم : دعا رئيس بلدية معان الكبرى الدكتور أكرم كريشان مدير الآمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، إلى إعادة النظر في قرار نقل مبنى مديرية شرطة محافظة معان من موقعه إلى موقع جديد يبعد 16 كلمترا ذهابا وايابا.

وقال كريشان في مطالبته لمدير الامن العام، إن المبنى القديم للمديرية قريب جدا من حركة المواطنين ومن الدوائر الحكومية ودوائر السير والترخيص والدوريات الخارجية التي لها مساس مباشر مع خدمات المواطنين ناهيكم عن عدم توفر وسلية مواصلات سوى سيارات التاكسي العمومي التي ستكون تكلفة النقل من خلالها ما يقارب العشرة دنانير ذهابا وإيابا مما يثقل كاهل المواطن بالمصاريف.

وتاليا رسالة كريشان:

عطوفة اللواء الركن حسين الحواتمه الاكرم
مدير الآمن العام

تحية طيبة وبعد ،،،
تهديكم بلدية معان الكبرى أطيب أمنياتها مثمنين الدور العظيم الذي تقومون به للحفاظ على الامن والامان في وطننا العزيز .
إستناداً لقرار المجلس البلدي رقم ( 308/69) تاريخ 21/10/2020 والمرفق صورة عنه و باسمي وباسم أعضاء المجلس البلدي وأهالي محافظة معان ننقل لعطوفتكم استياء أبناء المحافظة على قرار نقل مديرية شرطة محافظة معان إلى الموقع الذي خصص لمديرية الدفاع المدني الذي يبعد ذهابا وإيابا عن المدينة ما يقارب (16 كم) ستة عشر كيلو مترا.

علماً بأن المبنى القديم للمديرية قريب جدا من حركة المواطنين ومن الدوائر الحكومية كمحافظة معان وقصر العدل ومديرية المخابرات ومديرية الامن الوقائي ودوائر السير والترخيص والدوريات الخارجية التي لها مساس مباشر مع خدمات المواطنين ناهيكم عن عدم توفر وسلية مواصلات سوى سيارات التاكسي العمومي التي ستكون تكلفة النقل من خلالها ما يقارب العشرة دنانير ذهابا وإيابا مما يثقل كاهل المواطن بالمصاريف و عطوفتكم يعلم الظروف المادية الصعبة التي يعاني منها المواطن في ظل الظروف الراهنة .

لذا نرفع لعطوفتكم كتابنا هذا وكلنا ثقة وأمل ان يكون هناك إعادة نظر من خلال عطوفتكم للأوضاع التي تم شرحها أعلاه وإلغاء قرار النقل تماشيا مع ظروف الموطن والمصلحة العامة .

حفظكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم داعين المولى عز وجل أن يديم علينا نعمة الامن والامان تحت ظل صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم آطال الله عمره واعز ملكه .

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير