عروض المركبات التجارية HD65
CAB

صدور كتاب أثر جمالية الحديقة على تصميم الفضاء الداخلي للدكتور البلداوي

28 سبتمبر 2020
صدور كتاب أثر جمالية الحديقة على تصميم الفضاء الداخلي للدكتور البلداوي

وطنا اليوم-تم صدور الإنجاز العلمي الجديد للدكتور محمدثابتالبلداويالشمريمستشاررئيسهيئةالمديرينلكلية الخوارزمي التقنية الموسوم (أثر جمالية الحديقة على تصميم الفضاء الداخلي) والذي طبع في دار إنكي للطباعة والنشر في العاصمة بغداد والذي يعد وحسب رأي الخبراء والمقيمين الذين اعتبروا هذا الإنجاز إضافة نوعية إلى المكتبة العربية والباحثين وطلبة التخصص في مجال العمارة والتصميم الداخلي والهندسة الزراعية لما حمل في طياته من معلومة علمية تكاد تكون من أوائل الإنجازات التي تناولت الموضوع بصورة تدريجية مستنداً على المصادر الرصينة والمراجع المعتمدة.

والبلداويالحاصلعلىشهادةالدكتوراهعام 2001من جامعة بغداد وعملعضوهيئةتدريسيةلأكثرمن(15)عاماً في جامعة عمان الاهليةوشغل عدة مناصب إدارية وأكاديمية وحصلعلىالترقيةالعلمية 2009. ويعدمستشاراًلأكثرمنجهةأكاديميةواقتصادية والمعتمد لدى وزارة الهجرة والمهجرين لتمثيل الجالية العراقية في المملكة. قيَّم العديد من البحوث في مجال التخصص لعدد منالجامعاتالعراقيةوالعربيةومنهاجامعةبغدادوجامعةالملكسعودفيالمملكةالعربيةالسعوديةوجامعةالعلومالتطبيقيةفيالبحرين. وله من المشاركات العلميةلأكثرمن (36) مؤتمراًعالمياًوعربياًومحلياًونشرأكثرمن (4) أبحاثفيمجلاتعربيةوعالميةمعتمدةومقيمة. وأنجزأكثرمن (8) مؤلفات. وناقشوأشرفعلىأكثرمن(20)رسالةماجستيروأطروحةدكتوراه. ورئيسوعضوفياللجانالأكاديميينلأكثرمن (57) مرةبحكمالسيرةالأكاديميةالجامعية. وصممالعديدمنالأفكاروالفضاءاتالداخليةالسكنيةوالتجاريةفيالعاصمةبغدادوخارجها. وكُرِّملأكثرمن (110) كتابشكروشهادةتقديرمنالجهاتالرسميةوالأكاديمية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.