عروض المركبات التجارية HD65
CAB

الشوبكي : لا خير فينا إن لم نقلها ولا خير فيكم إن لم تسمعوها

11 أبريل 2021
الشوبكي : لا خير فينا إن لم نقلها ولا خير فيكم إن لم تسمعوها

لوزان عبيدات 

وطنا اليوم – وجه النائب السابق عساف الشوبكي رسالة إلى بعض فئات المجتمع الأردني الذين يتمتعون بسمعة طيبة و بكلمة مسموعه ، قام بمطالبتهم من خلالها بقول كلمة الحق وكلمة النصح والرشد لأبناء هذا الوطن بحكمة وعقلانية كاملة .

وقال الشوبكي في رسالته التي نشرها عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الإجتماعي فيسوك ، الأحد ، “لا خير فينا إن لم نقلها ولا خير فيكم إن لم تسمعوها يا أصحاب الحل والعقد والمسؤولية، ويا أصحاب الرأي والمشورة والنُصح ، يا أعضاء البطانة ، يا اصحاب الكلمة المسموعة ، عالجوا الأمر بحكمة وعقلانية، واستحضروا “حكمةِ وتسامحِ الحسين طيب الله ثراه”، اتقوا الله والشعب يمر بظروف قاسية، وأحوال الناس مزرية ، والوباء يؤلمهم والفقد يوجعهم والفقر ينهشم ، ورمضان الفضيل على الأبواب ” .

وتابع ” وغلبّوا المصلحة العامة على كل المصالح الخاصة واجعلوا مصلحة الوطن هي العليا، وقولوا قولاََ سديداََ حكيماََ، وجنبوا البلاد والعباد الشرور، ولا تفتحوا باباََ لفتنة اومساراََ لدمار، وابدأوا بإصلاح حقيقي وشامل يحافظ على الدولة ويرتقي بمؤسساتها ويحفظ كرامة المواطن، ويعبر بالمملكة في مئويتها الثانية بعهد جديد قوي، أساسه الحرية والعدل والمساواة والنهوض والتغلب على مشكلات الوطن ، وصولاََ إلى مستقبل مشرق للأجيال القادمة ،واعلموا أن الأردنيين من كافة منابتهم واصولهم منتمون للأردن ولترابه ومخلصون لقيادتهم الهاشمية، وحريصون على أمن الوطن واستقراره ” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.