ionic
CAB

حدادين تشارك مؤسسة سيدة الأرض رغم مرضها هذا العام و تؤكد: القضية الفلسطينية .. قضية أحرار العالم

26 أكتوبر 2020
حدادين تشارك مؤسسة سيدة الأرض رغم مرضها هذا العام و تؤكد: القضية الفلسطينية .. قضية أحرار العالم

وطنا اليوم – عقد مجلس أمناء مؤسسة “سيدة الأرض” الفلسطينية اجتماعاً عبر تقنية الإتصال المرئي “عن بعد” بمشاركة الناشطة السياسية و الحقوقية الأردنية، رانيا حدادين و بحضور الاعضاء جمال أبو عره ،و ابتسام زيدان ، مناضل حننمي والناطق الاعلامي بإسم المؤسسة زياد مبسلط.

IMG 20201026 WA0097 - وطنا نيوز

أُعلن فيه بحضور الرئيس التنفيذي الدكتور كمال الحسيني، عن تحضيرات مكثفة و حثيثة تجرى لانطلاق الاحتفالات العالمية التي تنظمها المؤسسة سنوياً والتي يعد أبرزها تكريم شخصيات عالمية داعمة القضية الفلسطينية.

و تجري احتفالية هذا العام في شهر ديسمبر للعام الحالي 2020 تحت شعار ” فلسطين قضية الأحرار” وذلك انطلاقاً من رسالتها في تعزيز ثقافة تثمين الجهود لكل شخصية فلسطينية وعربية واجنبية لها بصمة إيجابية في خدمة القضية الفلسطينية بمختلف المجالات الفكرية والثقافية والفنية والإعلامية والعلمية والبحثية والنضالية والتضامنية، وتأكيدًا على حرصها المبدئي الدائم والمتواصل في إبراز الصورة الفلسطينية الحضارية المشرقة عبر قارات العالم أجمع؛

IMG 20201026 WA0099 - وطنا نيوز

بدوره أوضح الرئيس التنفيذي للمؤسسة د. كمال الحسيني، بأن الإعداد والتنسيق والإتصال والتواصل مستمر مع كافة الجهات والشخصيات المعنية تمهيدا لإطلاق هذه التظاهرة الحضارية العالمية من أجل فلسطين.

وفي لفتةٍ وطنية تضامنة مع الأسرى الفلسطينين في سجون الاحتلال؛ أضاف الحسيني بأنه بجانب كرسي كل شخصية مكرّمة ستكون صورة أسير من أسرانا البواسل، على الكرسي المحاذي، كون قضية الأسرى هي أشرف قضية تحمل مشاعل الحرية.

و في نفس السياق أكدت المؤسسة على مشاركة الناشطة السياسية الحقوقية الأردنية رانيا حدادين كما هي العادة، و رغم الوعكة الصحية التي تعرضت لها حدادين، و ربما صعوبة تواجدها، إلا أن المؤسسة آثرت على تواجد الناشطة الأردنية، لما لها من أدوار يشهد عليها القاص و الدان تجاه القضية الفلسطينية.

و ماكان رد حدادين إلا بالموافقة و تأكيد حضورها، رغم الوعكة الصحية، مؤكدةَ أن المرحلة التي تمر بها القضية الفلسطينية دقيقة، ولهذا فإن تكريم شخصية العام الداعمة للقضية الفلسطينية على مستوى العالم يؤكد للجميع أن هذه القضية هي قضية أحرار العالم، وسيكون هذا العام مناسبة تلتقي فيه شخصيات رفيعة المستوى من الوطن العربي والعالم والتي عرفت بدعمها الموقف الفلسطيني وعدالة القضية التي يناضل من أجلها الشعب الفلسطيني.

من جانبه، نوّه المستشار الإعلامي للمؤسسة، زياد المبسلط، إنه تم إطلاق ترويجة إعلانية (برومو) لهذا الحدث، يسلط الضوء على بعض أهم محطات (تكريم شخصية العام) عبر 13 عامًا الماضية.

كما أضاف بأن هناك شخصيات فنية عربية معروفة ستشارك ببث حي مباشر عبر نظام الدائرة المغلقة (الفيديو كونفرنس) خلال إطلاق الاحتفال من مدينة رام الله بحضور شخصيات رسمية واعتبارية، وحشد إعلامي كبير لتغطية ونقل الحدث لجميع أنحاء العالم ؛ مشيرًا إلى وجود العديد من الفقرات والمفاجآت الأخرى.

وأوضح المبسلط بأن اللقاءات والمشاورات متواصلة في مقر المؤسسة بمدينة رام الله بين طواقم العمل المتخصصة لإطلاق هذا الاحتفال في موعده بالمستوى الذي يليق بفلسطين وشعبها وقضيتها. التزامها الكامل بالمعايير الصحية في ظل تفشي جائحة كورونا.

Ionic

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.