عروض المركبات التجارية HD65
CAB

الزراعة النيابية : الوطن امانة بأعناق رجاله ولن نرضَى المساس بوحدتنا ونظامنا

8 أبريل 2021
الزراعة النيابية : الوطن امانة بأعناق رجاله ولن نرضَى المساس بوحدتنا ونظامنا

وطنا اليوم – اكدت لجنة الزراعة والمياه والبادية النيابية على لسان رئيسها النائب محمد العلاقمة وقوفها التام خلف قيادتنا الهاشمية المظفرة ودعمها لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على مختلف الصعد .

وشددت في بيان لها اليوم الخميس ان الوطن أمانة في أعناق رجاله لدرء المخاطر عنه ليبقى الوطن عصيا على اعدائه .

واكدت رفضها للفتنة جملة وتفصيلا بين العائلة الواحدة والمس وحدتنا الوطنية ونظامنا وأمننا واستقرارنا وقيادتنا التي تحمل على عاتقها هموم الأردنيين وأمن واستقرار الوطن .

ودعت الأردنيين بأن يكونوا جميعا على قلب رجل واحد والوقوف خلف جلالة الملك امام كل من يعتقد أنه قادر على فرض إملاءاته وعدم السماح بتمريرها على حساب الأردن والأردنيين..

واكد البيان ان الأردن بقيادته الهاشمية والتفاف أبناء الوطن حوله قادر على تحطيم كل المؤامرات والسيناريوهات التي يروج لها أعداء الوطن بالتجويع والتركيع وفرض الهيمنة للتنازل عن مبادئنا وثوابتنا ومواقفنا من قضايانا المصيرية والمركزية.

وقالت إن جلالة الملك بما يمثله من ارث تاريخي كبير وصوت للحكمة والاعتدال، كفيل بالتصدي لأي مؤامرة تنال من الدولة والنظام والقيادة .

واشارت الى ان التفاف الأردنيين بكل مكوناتهم وألوانهم وأطيافهم حول قيادتهم، تعتبر رسالة واضحة بأن الأردن لن يتخلى عن دوره الوطني والعربي ولن يكون وطنا للتجاذبات السياسية التي تهدف إلى النيل من وحدته الوطنية .

واكدت ان مؤسسة العرش الهاشمي وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني ، صمام الأمان لهذا الوطن الذي شيّد بناؤه على التسامح والتلاحم الوجداني ووحدة الصف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.