عروض المركبات التجارية HD65
CAB

بثنائية مبابي.. إعصار الباريسي يضرب البافاري على أرضه بأبطال أوروبا

8 أبريل 2021
بثنائية مبابي.. إعصار الباريسي يضرب البافاري على أرضه بأبطال أوروبا

أحرز كيليان مبابي هدفين ليقود باريس سان جيرمان للفوز 3-2 على مضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقب في مواجهة مثيرة بذهاب دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء.

وسجل مبابي هدفه الثامن في البطولة في الدقيقة 68 بعد أن ألغى هدفا إيريك-مكسيم شوبو-موتنج في الدقيقة 37 وتوماس مولر في الدقيقة 60 تقدم باريس سان جيرمان بهدفين.

ووفق وكالة رويترز، هذه أول هزيمة لبايرن في دوري الأبطال منذ أكثر من عامين.

وصعق باريس سان جيرمان أصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة عن طريق مبابي الذي مرت تسديدته المنخفصة القوية من بين قدمي الحارس مانويل نوير.

وكان الفريق الفرنسي فعالا وسجل من فرصته الثانية في المباراة عندما مرر نيمار كرة متقنة إلى ماركينيوس ليهز قائد باريس سان جيرمان شباك نوير في الدقيقة 28.

وسدد شوبو- موتنج برأسه في العارضة في الدقيقة الثانية لكن تصرفه كان أفضل في محاولة أخرى بالرأس في الدقيقة 38 ليقلص الفارق، وعادل مولر النتيجة لأصحاب الأرض بعد ركلة حرة نفذها يوشوا كيميش.

لكن مبابي سجل من هجمة مرتدة سريعة وصمد باريس سان جيرمان أمام هجوم بايرن في الدقائق الأخيرة ليخرج فائزا قبل لقاء الإياب في باريس الأسبوع المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.