ionic
CAB

العجارمة….”علينا جميعاً التدريب وانا أولكم”

25 أكتوبر 2020
العجارمة….”علينا جميعاً التدريب وانا أولكم”

وطنا اليوم- عقدت اللجنة التوجيهية العليا للتربية الإعلامية في وزارة التربية والتعليم اليوم الاحد الموافق25/10/2020 اجتماعاً نوقش فيه آخر المستجدات على صعيد التربية الإعلامية وما تم إنجازه,تخلله عرضٌ توضيحي من معهد الإعلام الاردني لآخر المستجدات،حيث قام المعهد مؤخرا وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بتدريب عدد من الطلبة والطالبات على مفاهيم التربية الإعلامية مع طرحٍ مكثف لأنشطة إثرائية لها الاثر الكبير في ترسيخ مفهوم التربية الإعلامية في أذهان الطلبة والطالبات.
حيث قامت السيدة بيان التل عضو اللجنة التوجيهية العليا في مشروع التربية الإعلامية التي تم تشكيلها من قِبل وزير التربية والتعليم الاستاذ الدكتور تيسير النعيمي والمستشارة في معهد الإعلام الاردني،بعرض المنجزات على رئيس اللجنة التوجيهية العليا الامين العام للشؤون التعليمية في وزارة التربية والتعليم عطوفة الدكتور نواف العجارمة والسادة الأعضاء.
وقد أثنى العجارمة على الجهود المبذولة من الجميع مؤكداً دعمه المطلق لمشروع التربية الإعلامية،متمنياً لهم الموفقية آملاً منهم المزيد من العطاء،مؤكداً على ضرورة التدريب على التربية الإعلامية من الجميع وعلى راسهم هو،نظراً لأهمية هذا المفهوم المستجد وخوفاً من تبعات وآثارسلبية قد تترتب على تناقل المعلومات والأخبار والشائعات بشكل خاطيء قد يُضيع المعنى ويُذهب الهدف ويظلل الحقائق بغمامة تحجب الصورة الصحيحة.
هذا وقد حضر الاجتماع الفاضلة وفاء المخامرة من إدارة الإشراف والتدريب التربوي،وأعضاء اللجنة التوجيهية العليا لمشروع التربية الإعلامية/السيد زيد أبوزيد المستشار الإعلامي في وزارة التربية والتعليم،والدكتور محمد كنانة مدير إدارة المناهج والكتب والمدرسية،والسيد رائد عليوة مدير إدارة الإشراف والتدريب التربوي، ومنسقة التربية الإعلامية في وزارة التربية والتعليم الإعلامية هاله ابورصاع الحويطات.

Ionic

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.