عروض المركبات التجارية HD65
CAB

اربد .. تعميم بعدم تجاوز المشاركين بالجنازات 20 شخصاً

4 مارس 2021
اربد .. تعميم بعدم تجاوز المشاركين بالجنازات 20 شخصاً

وطنا اليوم:عممّ محافظ اربد رضوان العتوم على الحكام الاداريين في الوية المحافظة اليوم الخميس، بتشديد الاجراءات على مراسم تشييع الجنازات نظرا لملاحظة زيادة كبيرة في اعداد المشاركين فيها.
وقال المحافظ العتوم في تعميمه، ان المشاركة بالجنازات اصبح من اكثر الاسباب المؤدية الى انتشار العدوى بفيروس كورونا بين المواطنين بسبب ضيق اماكن التجمع وعدم الالتزام بتعليمات الوقاية الصحية .
واكد العتوم على الحكام الاداريين بضرورة اتخاذ كافة الاجراءات والتدابير اللازمة تنفيذا لاوامر الدفاع السارية ولغايات الحد من مستوى انتشار العدوى والحفاظ عَلى صحة المواطنين وسلامتهم من خلال تحديد عدد المشاركين بمراسم تشييع الجنازات ب 20 شخصا.
وشدد العتوم على عدم التهاون مع المخالفين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادارية بحقهم حيث تواصل فرق الرقابة الصحية والاجهزة الامنية واللجان المختصة بجولاتها الرقابية لضبط اية مخالفات تتصل بأوامر الدفاع .
ودعا المواطنين في محافظة اربد بضرورة استمرار تعاونهم مع الجهات المعنية في تطبيق اوامر الدفاع والالتزام بمتطلبات الصحة والسلامة العامة والابتعاد عن التجمعات وارتداء الكمامات والتباعد الجسدي في اماكن التسوق للحد من انتشار الفيروس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.