عروض المركبات التجارية HD65
CAB

مياه اليرموك تستجيب إلى ماورد في تقرير وطنا اليوم

26 فبراير 2021
مياه اليرموك تستجيب إلى ماورد في تقرير وطنا اليوم

وطنا اليوم – بعد أن نشرت وطنا اليوم تقريراً للزميل محمد الملكاوي مندوب وطنا اليوم في اربد تحت عنوان ” مياه اليرموك تحفر حفرة كبيره بشارع لم يمضي اربع شهور على تعبيده” جاء رد مياه اليرموك  على مانشرته وطنا اليوم كمايلي:

السادة موقع وطنا اليوم  الاخباري

اشارة الى مانشر في موقعكم يوم الجمعة ٢٦/٢/٢٠٢١

تحت عنوان(مياه اليرموك تحفر حفرة كبيره بشارع لم يمضي اربع شهور على تعبيده) ارجو توضيح مايلي :

تتابع شركة مياه اليرموك اعمال التزويد المائي ومعالجة اختلالات الصرف الصحي اولا باول وبخصوص ما ورد حول قيام فرق الصيانة بعمل حفرية في احد شوارع الحصن فقد استغلت فترة الحظر  الشامل اليوم الجمعة من أجل استبدال محبس رئيسي تعرص للتلف في شارع الحصن  يهدر كميات كبيرة من المياه تصل الى مئات الامتار يوميا ، فسارعت الشركة الى اجراء الصيانة لما يشكله من خطر على استمرارية انتظام برنامج توزيع المياه  خاصة وان الشارع يشهد حركة سير كبيرة وعلى مدار الساعة.

حيث قامت الشركة بعمل الحفرية باعلى درجات الحرفية وخلال وقت قصير وتم تنفيذ اعمال الاستبدال من قص الخلطة الاسفلتية بمنشار خاص لهذه الغاية وازالة الطمم وتنظيف مكان الحفرية واستبدال المحبس ووضع خلطة  اسمنتية بالمواصفات المتبعة وفي وقت قياسي ، وتقوم غدا السبت حال توفر الخلطة الاسفلتية بإعادة تأهيل الحفرية بخلطة اسفلتية  من خلال مقاول  لاعادة تاهيل الشارع باعلى المواصفات.

مع العلم انه وبرغم اعادة الاوضاع الا ان الشركة قامت بوضع شريط تحذيري حول الحفرية لتنبيه المركبات والمارة .

وتؤكد الشركة ان هدفها دوما استمرارية التزويد مع الحفاظ على المياه من الهدر ولو تم الإبقاء على المحبس التالف سيتسبب بأضرار كبيرة في الشارع بسبب تسرب المياه تحت الطبقة الاسفلتية إلى جانب هدر كميات كبيرة من المياه نحن بأمس الحاجة اليها.

وتشكر شركة مياه اليرموك لكم وللجميع تفهمهم وتعاونهم لما فيه المصلحة العامة.

شركة مياه اليرموك

بدورها تشكر وطنا اليوم سرعة الرد على ماورد في تقريرها وإذ تهيب من باب المهنية بنشر الرد الوارد من إدارة مياه اليرموك وتنشر الصور التي زوداتنا بها مياه اليرموك حول الإصلاحات التي تمت في الموقع

IMG 20210226 WA0215 - وطنا نيوز
IMG 20210226 WA0212 - وطنا نيوز
IMG 20210226 WA0219 - وطنا نيوز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.