عروض المركبات التجارية HD65
CAB

ابو غزالة : انتظروا القادم ولا تنتبهوا لما تقوله CNN !

20 يناير 2021
ابو غزالة : انتظروا القادم ولا تنتبهوا لما تقوله CNN !

وطنا اليوم:قال المفكر الدكتور طلال ابوغزالة حول تنبؤاته السابقة ان الرئيس الاميركي ترامب لن يغادر موقعه وان الحرب قادمة بالقول ان توقعاته حصلت بالفعل فالرئيس غادر البيت الابيض لكنه لم يغادر الرئاسة …!
ولفت في رد على سؤال بمناسبة تتويج الرئيس الجديد للولايات المتحدة الاميركية خلافا لتوقعاته المثيرة ان العسكر احاطوا به ومنعوه من الحركة في الايام الاخيرة وكأنه في سجن فلم يستطع الحركة وان الدليل انه لم يعترف بنتائج الانتخابات او يبارك لبايدن وان الزر النووي مازال بيديه ولم يسلمه …!
وقال ابوغزالة ان اكثر من عشرين الف جندي احاطوا بالبيت الابيض لمنعه من الحركة لكنه الان حرا طليقا ولديه عصابات مسلحة سيحركها اعتبارا من الان من فلوريدا مقر اقامته..
واضاف :الكونغرس للان لم يعزله والمحكمة العليا لم تبت في امر طعنه بنتائج الانتخابات لافتا الى ما قاله ترامب : سنبقى بطريقة او بأخرى .. في اشارة الى صدقية توقعات ابوغزالة.
وقال ابوغزالة “لا حدود في تصوري لما سيفعله ترامب بعد الان انها البداية وليست النهاية انتظروا القادم ولا تنتبهوا لما تقوله CNN”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.