عروض المركبات التجارية HD65
CAB

امام الجهات المعنية اعتداءات جنسية وتعذيب بطريقه وحشية لطفلين

11 يناير 2021
امام الجهات المعنية اعتداءات جنسية وتعذيب بطريقه وحشية لطفلين

حصري وخاص لوطنا اليوم الإخباري

وطنا اليوم _محمد ملكاوي _حصلت قبل قليل وطنا اليوم من مصدر مقرب لطفلين فيدوهات وصور يظهر فيها طفلين وهما يتعرضان الى تعذيب بطريقة وحشية لا تتناسب مع القيم والمبادئ والأخلاق الأردنية التي يتسم بها الشعب الأردني من جميع انحاء المملكة .

يعاني طفلان بعن ان انفصل الزوجين عن بعضهما نتيجة لخلافات معينه لتحصل بعد ذالك الأم على حضانة تاركتآ مصير ابنائها بيد اخاها ومشاركتآ في هذه الجريمة البشعه بحق الاطفال والإنسانية جمعاء التي يقترفها اخاها من اسوء واقذر انوع التعذيب والمعامله وحتى الايحائات الجنيسه بحقهما .

ولا يقتصر هذا التعذيب على فقط فعله إنما ايضآ على تصويرهم وتفاخر وسخرية من الاطفال وضحك اثناء تعذيبهم وايذائهم من قبل الأم وأخاها الذين يفتقدو بمعنى الكلمة للأنسانية .

حيث نجد في كل فيديو قد قاما بتصويره مشاهد مؤلمة وقاسية غير موجوده بالشارع الأردنية حيث يقوم أخ السيده بربط طفل لا يتجاز عمره 3 سنوات بكيبل كهربائي ويقوم بفيديو اخر بسحبه وجره وهو مكبل بواسطة الكيبل الكهربائي .

تاركآ على الطفل اثار التعنيف على جسده من كثرة الشد وجر وذالك كله امام اعين الأم وابتسامتها التي قد صورتها الكاميرا اثناء مشاهدتها لتعذيب اطفالها .

وايضآ شوهد بالفيديو أخ السيده وهو يقوم بسحب الطفل واطعامه من برازه متجردآ من الإنسانية والدين وبفيديو اخر وهم يجبرو الطفل والطفلة بأمور وإيحائات جنسيه قد تجاوزت جميع الخطوط الحمراء بحق طفلين لم يتجاوز اعمارهم 3 سنوات والطفلة لم تتجاوز السنتين.

نضع هذه التفاصيل امام الجهات المعنية منتظرين منها التحقيق والتحقق واخذ اقصى العقوبات بحق السيده و زوجها لما قامو به من افعال منافيه الأخلاق ودين وجرائم وعنف بحق اطفال بعمر الورود .

من جانبه قال المحامي الدكتور عبد الحليم العشوش انه تقدم ببلاغ صباح هذا اليوم لفضيلة مدعي عام عمان الشرعي حول هذه القضيه الغريبه عن مجتمعنا الأردني بعيده عن القيم والمبادئ والإنسانية والشريعة الإسلاميو؛ والعشوش ناشط بقضايا حقوق الإنسان وعضو جمعية العنف المجتمعي العربية

وطنا اليوم ستتابع القضية وردود الفعل وخصوصا مع والد الطفلين الذي صدم من هول ما رآه وما تعرض له طفليه من أذى كبير 


بعد التواصل مع اطراف القضية تبين ان الأطفال غير موجودين بالأردن وان القضاء سيتولى متابعة هذه القضايا التي ستتطلب اجراءات طويلة 
وطنا اليوم تحتفظ بكل البيانات التي وردت من قبل والد الاطفال ومحاميه
Ionic

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.