الجزيرة ينتظر مهاجم “غاني” اتحاد الكرة يودع دفعة للأندية ومحمود يحث لاعبيه على الفوز

7 أغسطس 2022
الجزيرة ينتظر مهاجم “غاني” اتحاد الكرة يودع دفعة للأندية ومحمود يحث لاعبيه على الفوز

محمد عربيات 

وطنا اليوم  _ لازالت عدسة وطنا اليوم تتجول في ملاعب واندية كرة القدم الأردنية حيث رصدت لكم أبرز الأحداث التي تدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كما يلي :

الجزيرة ينتظر وصول مهاجم غاني 

ينتظر نادي الجزيرة، وصول مهاجم غاني إلى عمان خلال اليومين المقبلين للخضوع للاختبارات قبل التوقيع على كشوفات الفريق.

وجاء إختيار اللاعب الغاني بتنسيب المدير الفني عامر عقل وبالتنسيق مع اللجنة الفنية.

وقي ذات السياق، قال الناطق الإعلامي باسم نادي الجزيرة، أن النادي قرر الاستغناء عن المحترف السعودي الذي خضع للاختبارات موخرا، وذلك بسبب ضعف مردوده الفني .

اتحاد الكرة يودع دفعة التلفزيون للأندية 

ينتظر أن يكون قد أودع الاتحاد الأردني لكرة القدم مبلغ 8 الا دينار في حسابات الأندية.

وتأتي هذه الدفعة ، من ريع التلفزيون الأردني عن الشهر الماضي، وكان اتحاد الكرة قد سلم الأربعاء الماضي مبلغ 5 الاف لكل ناد عن الشهر الماضي من الراعي الرسمي لبطولات المحترفين “المدارس الريادية ”

محمود يجتمع مع لاعبي سحاب 

علمت “وطنا اليوم”بان المدير الفني لنادي سحاب ،قد اجتمع مع لاعبي الفريق الأول، قبل إلدخول في التدريبات مساء اليوم .

وحث محمود اللاعبين على بذل قصارى جهدهم في المباراة القادمة أمام الوحدات بدوري المحترفين، حيث أكد محمود بأن لابديل عن الفوز في المباراة القادمة.

الروشدي يدخل التدريبات الفردية

علمت وطنا اليوم بأن المحترف العماني في صفوف الفيصلي ،قد تعافى من الإصابة التي المّت به موخرا .

و وفق المعلومات الواردة، فإن الروشدي بدا تدريباته الفردية، حيث تعافى اللاعب من إصابته بشكل تام بحيث يكثف من تدريباته البدنية، تمهيدا للعودة خلال الأيام المقبلة.

كواليس الأندية 

• نادي الجزيرة يدخل في معسكر في مدينة العقبة يوم الخميس المقبل،استعدادا لمواجهة فريق المدينة يوم السبت لحسابات الجولة الرابعة عشرة من دوري المحترفين .

• مدرب بأحد أندية المحترفين ،تعاقد مع محترف بين مرحلتي الذهاب والإياب، بناءا على تنسيب احد لاعبي الفريق…لاعبين آخرين أبدوا استغرابهم من هذا الأمر في إشارة بأن من المفترض بأن يكون المدرب ذو شخصية في هكذا أمور.

• مشاركة اللاعب نور الروابدة، باتت بيد الجهاز الفني للنادي الفيصلي، بعد ان انخرط اللاعب بالتدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية.