افتتاح مركز فيزيواكسبيرت للعلاج الطبيعي

12 مايو 2022
افتتاح مركز فيزيواكسبيرت للعلاج الطبيعي

وطنا اليوم – افتتح في عمّان مساء الأربعاء مركز فيزيواكسبيرت (Phusio Expert) للعلاج الطبيعي الذي يعتبر الأول من نوعه في الأردن وبحضور نخبة من الأطباء الأردنيين وعدد من رجال الأعمال والضيوف.

 

وقال مدير المركز السيد أحمد الغرايبة، أن الهدف من إنشاء المركز هو تقديم خدمات العلاج الطبيعي للمرضى بأعلى المواصفات وبأحدث الأجهزة المخصصة لهذه الغاية بإشراف كادر طبي مؤهل وذو خبرات عالية.

 

وأشار الغرايبة ان المركز مُعد بأجهزة متطورة للغاية تدخل نطاق الخدمة للمرة الأولى في الأردن وفي منطقة الشرق الأوسط، وذلك بهدف النهوض بمستوى الخدمات في مجال العلاج الطبيعي الذي يعتبر من القطاعات الهامة، ويحتاج دائماً لعملية التطوير والمعرفة.

 

ويقدم مركز فيزيواكسبيرت خدمات العلاج الطبيعي والتأهيل لحالات العظام والعظلات والعامود الفقري والإصابات الرياضية وحالات الجهاز العصبي المركزي والطرفي وأمراض الأعصاب وتأهيل ما بعد العمليات الجراحية وحالات الأطفال وغيرها من الحالات التي يوصي بها أطباء الاختصاص.

 

كما يقدم مركز فيزيواكسبيرت الإستشارة والفحص السريري للمرضى بالمجان في الزيارة الأولى والتي يتم خلالها عمل التقييم وتحديد حاجة المريض للعلاج حسب الحالة.

 

مرفق مجموعة من صور حفل الافتتاح