CAB

توفر 300 فرصة عمل للإناث في المزار الجنوبي

2 ديسمبر 2021
توفر 300 فرصة عمل للإناث في المزار الجنوبي

وطنا اليوم:أعلنت وزارة العمل عن توفر 300 فرصة عمل في قطاع الملابس للإناث في الفرع الإنتاجي بمنطقة مؤاب في لواء المزار الجنوبي والمناطق التابعة له في محافظة الكرك.
وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم مقابلة المتقدمات من الإناث من خلال اليوم الوظيفي الذي ينظمه في قاعة بلدية مؤاب الجديدة ويستمر لمدة 4 أيام ويبدأ الأسبوع المقبل اعتباراً من يوم الأحد الموافق 2021/12/5 ويستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 2021/12/8 وسيكون يومياً من الساعة 9 صباحا وحتى 3 عصراً خلال الأيام المذكورة.
وأكدت الوزارة أن على الراغبة بالتقدم لفرص العمل المتاحة أن تكون حاصلة على جرعات لقاح كورونا أو تحضر فحص كورونا سلبي النتيجة ساري المفعول لمدة 72 ساعة مع ضرورة التقيد بارتداء الكمامة والالتزام بالتباعد.
وكانت وزارة العمل قد أعلنت في وقت سابق عن توفر 200 فرصة عمل للإناث بالفروع الإنتاجية في لواء بصيرا في محافظة الطفيلة.
وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم الخميس، إن مقابلة المتقدمات ستكون في أثناء اليوم الوظيفي في مؤسسة إعمار بصيرا الكائن فوق مبنى البلدية لثلاثة أيام، تبدأ من السبت المقبل حتى الاثنين من الساعة 9 صباحا إلى 3 عصرا.
ودعت الراغبات في التقدم للحصول على الجرعة الأولى أو غير متأخرة عن الجرعة الثانية، أو احضار فحص كورونا سلبي النتيجة ساري المفعول لمدة 72 ساعة، مع التقيد بارتداء الكمامة والالتزام بالتباعد.