CAB

غزل الخصاونة – المساعيد وعبارة …” احنا معزبين عندك”

8 نوفمبر 2021
غزل الخصاونة – المساعيد وعبارة …” احنا معزبين عندك”

وطنا البوم – علم مجهر وطنا اليوم ان مادبة الغداء التي اقامها النائب ناجح العدوان امس بحضور رئيس الوزراء بشر الخصاونة وعدد من النواب والوزراء اشتملت على عبارات المودة والغزل المتبادل بين الحضور حيث التقطت وطنا اليوم عبارة غازل فيها رئيس الوزراء  بشر الخصاونة رئيس كتلة الشعب النيابية ذياب المساعيدقائلا :

“احنا معزبين عندك”، ردا على اصرار الاول تحديد موعد لاستقبال الخصاونة وفريقه والحاضرين في دارة النائب ناجح العدوان، في مضارب المساعيد.

ودعا المساعيد الحضور إلى مأدبة غداء في منزله، قبل استأذانه للمغادرة بسبب التزامه بموعد وفق ما قال، إلا أن الخصاونة لم يحدد موعدا للمساعيد مؤكدا “احنا معزبين عندك ونحددها لاحقا”.

وعصفت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات بعد انتشار مقطع مصور يظهر كسر الحضور كل اجراءات التباعد وتعليمات كورونا التي شدد عليها الرئيس الخصاونة نفسه في اكثر من مناسبة واقر على اثرها تعليمات دفاع جديدة .

يذكر ان رئيس الوزراء بشر الخصاونة سبق وان طلب من. وزيري الداخلية والعدل سمير المبيضين وبسام التلهوني الاستقالة لمخالفتها أوامر الدفاع الخاصة بمكافحة كورونا، وحضورهما مأدبة طعام في مطعم، متجاوزين العدد المسموح به على الطاولة.

تنزيل 2 - وطنا نيوز