اورنج
CAB

الفيصلي يسعى لاستئناف حرمانه من الآسيوية .. و احتجاب لاعبي السلط .. و شلباية يؤكد ان الجميع يتحمل المسؤولية .. والجزيرة يسعى لإعادة نشاط كرة السلة

17 أكتوبر 2021
الفيصلي يسعى لاستئناف حرمانه من الآسيوية .. و احتجاب لاعبي السلط .. و شلباية يؤكد ان الجميع يتحمل المسؤولية .. والجزيرة يسعى لإعادة نشاط كرة السلة

محمد ماهر عربيات 

وطنا اليوم – لاتزال عدسة وطنا اليوم تتجول في ملاعب واندية المحترفين لكرة القدم، حيث رصدت لكم أبرز الأحداث الرياضية على الساحة الاردنية وما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كمايلي :

الفيصلي يسعى لاستئناف حرمانه من المشاركة الآسيوية المقبلة

أكد رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي، الدكتور سالم ابو قاعود، أن إدارة النادي تسعى لاستئناف قرار الاتحاد الأردني لكرة القدم والمتمثل بحرمان النادي بالمشاركة في البطولة الاسيوية المقبلة.

وبين ابو قاعود في رده على استفسارات “وطنا اليوم” أن اللجنة المؤقتة توصلت لاتفاق مع بعض المدربين واللاعبين أصحاب الذمم المترتبة على النادي، مشيراً إلى أن تأجيل الدفعات المترتبة على النادي بالاتفاق بين الطرفين، قد يمنح الفيصلي الحصول على الرخصة الآسيوية للمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي النسخة القادمة .

يذكر أن اخر موعد لأندية المحترفين لاستكمال الشروط و الاستئناف يوم الثلاثاء 19/10

زياد شلباية : الجميع يتحمل المسؤولية

أكد مدير نشاط كرة القدم في نادي الوحدات، زياد شلباية ان الجميع يتحمل المسؤولية نتيجة إهدار النقاط في مباراة الفريق أمام الجزيرة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله يوم أمس السبت .

واشار شلباية في حديثه لـ “وطنا اليوم” أن منظومة الوحدات هي من تتحمل المسؤولية من مسؤول اللوازم حتى الإدارة واللاعبين، لكن كلاً حسب مهامه.

واختتم شلباية، أن ما حدث مع الوحدات هو عدم توفيق، موكداً ان الدوري مازال في الميدان .

لاعبين السلط يمتنعون عن التدريبات

امتنع لاعبوا فريق السلط عن التمارين اليوم، بسبب تراكم المستحقات المالية .

وأضاف مدير الفريق اشرف حياصات أن اللاعبين قد هددوا بعدم لعب المباراة القادمة يوم الأربعاء المقبل أمام الفيصلي في حال لم يتم تسديد جزء من الرواتب المتأخرة .

و حاول الجهاز الفني إقناع اللاعبين أنه سيتم صرف المستحقات المالية بالقريب العاجل وحثهم عن الرجوع عن قرارهم والإستمرار في التدريبات لحين لكن اللاعبين لم يستجيبوا .

انتخابات نادي الجليل الشهر القادم 

علم “وطنا اليوم” بأن انتخابات نادي الجليل مخيم اربد ستجرى يوم الجمعه الموافق ١١/٩/٢٠٢١

وأكد رئيس نادي الجليل، السيد غازي الحمايدة خلال حديثه لـ “وطنا اليوم” انه لن يترشح لرئاسة النادي القادمة ، موكداً ان رئاسته استمرت للنادي حوالي اربع سنوات، متمنياً التوفيق والنجاح لنادي الجليل في مسيرته.

رئيس نادي الجزيرة يعود إلى الاردن

عاد رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الجزيرة، السيد نبيل التلي إلى عمان يوم أمس الجمعة، بعد زيارة خاصة في أمريكا، حيث من المنتظر أن تجتمع اللجنة المؤقتة للنادي، مع اللاعبين لحثهم على تقديم الأفضل ومتابعة الجهد المبذول من اللاعبين، و ضرورة تحقيق الفوز في المباريات المتبقية من بطولة الدوري.

الجزيرة يسعى لإعادة نشاط كرة السلة 

التقت اللجنة المؤقتة لنادي الجزيرة، مجموعة من قدامى النادي، وبحسب الناطق الرسمي باسم النادي، السيد وائل الجعبري، فإن الجزيرة يسعى لإعادة نشاط كرة السلة، عن طريق انشاء أكاديمية لكرة السلة، بعد انقطاع دام لعدة سنوات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.