اورنج
CAB

عبدالحكيم الهندي يشارك بحفل تدشين طائرة تابعه للملكية الأردنية

17 أكتوبر 2021
عبدالحكيم الهندي يشارك بحفل تدشين طائرة تابعه للملكية الأردنية

وطنا اليوم:شارك رئيس جمعية الفنادق الاردنية المهندس عبدالحكيم الهندي حفل تدشين طائرة تابعه للخطوط الملكية الأردنية للطيران والتي تزينت بصور مدينة البتراء الوردية إحدى عجائب الدنيا السبع، وذلك بهدف تسويق الاردن والبتراء بشكل اساسي كوجهة سياحية في العالم باعتبار الملكية الاردنية الناقل الوطني للمملكة الاردنية الهاشمية كما ان هذا المشروع يأتي بالتعاون مع وزارة السياحة والاثار و هيئة تنشيط السياحة .

وقال المهندس الهندي ان الناقل الوطني سيدعم بهذه الخطوة تسويق المملكة والترويج للمملكة من خلال طيرانه والى اي مكان تصله طائرات الملكية .

ونوه الهندي اهمية تظافر الجهود في ما يعنى بالتسويق السياحي الامثل للمملكة مؤكدا ان المملكة باتت مركز تطلعات سياح العالم لما تتمتع به عوامل جذب سياحي .

واشاد الهندي بالدور الترويجي للمملكة من خلال الناقل الرسمي الملكية الاردنية للطيران و هيئة تنشيط السياحة وما تقومان به من سبل لايصال رسالة الى العالم بان المملكة باتت مستعدة لاستقبال السياح ضمن اعلى معايير الامان .

ونوه الهندي الى دور معالي وزير السياحة والاثار نايف الفايز وما يحمله من فكر لانجاح السياحة وما تشهده السياحة من نقلة نوعية سريعة للخروج من تأثيرات ازمة كورونا ستنعكس قريبا ايجابا على ارقام السياح للمملكة .

WhatsApp Image 2021 10 17 at 8.47.42 PM - وطنا نيوزWhatsApp Image 2021 10 17 at 8.47.41 PM1 - وطنا نيوز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.