اورنج
CAB

انتهاء فترة تقديم طلبات تكميلية التوجيهي

15 أكتوبر 2021
انتهاء فترة تقديم طلبات تكميلية التوجيهي

وطنا اليوم:انتهت امس الفترة التي حددتها وزارة التربية والتعليم لاستقبال طلبات الاشتراك في الدورة التكميلية للامتحان العام لشهادة الدراسة الثانوية العامة “التوجيهي” للعام 2021، التي كانت قد بدأت في 3 تشرين الأول (اكتوبر) الحالي، بحسب مدير ادارة الامتحانات والاختبارات في الوزارة الدكتور محمد كنانة.
وقال كنانة في تصريح امس ان عدد الطلبة الذين تقدموا بطلبات للاشتراك بتكميلية “التوجيهي” لم يتضح بعد كون عملية التسجيل الالكتروني انتهت الساعة الثانية عشر ليلا من مساء أمس.
واضاف أن عملية تسجيل شملت كل من تقدم بطلب اشتراك للامتحان العام 2021 باستثناء الذين استكملوا متطلبات النجاح من الطلبة المستنفدين حقهم، موضحا ان التسجيل كان إلكترونيًا عن طريق الموقع exams.moe.gov.jo، أو عن طريق الرابط الخاص بعملية التسجيل الموجود على الصفحة الرئيسة لموقع الوزارة moe.gov.jo، ولم تكن هناك حاجة لمراجعة مديريات التربية والتعليم، فيما يتم دفع الرسوم ضمن فترة التسجيل المعلنة وفقط عن طريق اي فواتيركم (eFAWATEERcom) من خلال التطبيق أو الوكلاء المعتمدين.
واشار إلى ان المشترك غير الاردني كان عليه مراجعة قسم الامتحانات والاختبارات في مديرية التربية والتعليم، مصطحبا معه صورتين شخصيتين حديثتين مطابقتين للوثيقة الشخصية قياس 4×6 بعد إكماله عملية التسجيل والدفع.
ولفت إلى أن رسوم الاشتراك لجميع المشتركين المسجلين بلغت (20) دينارًا رسم اشتراك للامتحان + (10) دنانير عن كل مبحث مكون من ورقة واحدة يرغب المشترك التقدم فيه، و(5) دنانير عن كل ورقة يرغب المشترك التقدم فيها في المبحث المكون من ورقتين.
وكانت لجنة الامتحان العام حددت موعد عقد الامتحان التكميلي للعام 2021 بدءا من يوم الخميس الموافق 30 كانون الأول (ديسمبر) المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.