امنية
CAB

سماء دبي تتزين بطائرة إكسبو 2020 العملاقة

15 أكتوبر 2021
سماء دبي تتزين بطائرة إكسبو 2020 العملاقة

وطنا اليوم:تزينت سماء دبي بطائرة عملاقة حملت شعار الحدث الأبرز عالميا “إكسبو 2020″، ورسمت منظرا خلابا جوار برج خليفة.
وحلقت طائرة طيران الإمارات العملاقة “أيه 380” بشعار الحدث الأبرز عالميا (إكسبو 2020 دبي) بجوار برج خليفة، الأعلى في العالم.
وتزينت الطائرة بالألوان المبهجة، مع عبارة “إكسبو 2020” بالخط العريض على جانبها.
وكانت شونا ماكغي، نائب رئيس الاتصال في “إكسبو 2020 دبي”، قد كشفت أن المعرض شهد 412 ألف زيارة من حاملي التذاكر في الأيام العشرة الأولى من انطلاقه.
وأشارت ماكغي إلى أن الزوار ينتمون إلى 175 جنسية مختلفة، وبنسبة واحد من بين كل 3 زوار، سائح أجنبي من غير المقيمين في الدولة.
وبينت أن تذاكر الأيام المتعددة والموسمية تلقى رواجا كبيرا، حيث إن واحدا من كل خمسة زوار خلال الأيام العشرة الأولى قام بأكثر من زيارة، لأن زيارة واحدة لا تكفي لاستكشاف كل ما يقدمه ويضمه موقع الحدث العالمي.
وأقيم إكسبو دبي الذي افتتح قبل نحو أسبوعين باحتفال رسمي، على مشارف دبي بتكلفة بلغت نحو سبعة مليارات دولار، ويضم مئات من أجنحة الدول المشاركة ومعارض على مساحات شاسعة.
وهو أكبر حدث ينظم منذ بدء جائحة كوفيد، إذ أقيم أولمبياد طوكيو الصيف الماضي من دون متفرجين في الملاعب لتفادي انتقال الفيروس بسرعة.
سيطلب من زوار المعرض تقديم شهادة تطعيم أو نتيجة فحص سلبية لوباء كوفيد-19. كما سيتعيّن عليهم وضع الكمامات والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي.
والإمارات من الدول التي قامت بحملة تلقيح مكثفة وسريعة لسكانها، مع عشرين مليون جرعة، فيما يبلغ عدد السكان عشرة ملايين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.