عروض المركبات التجارية HD65
CAB

فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الخميس

22 سبتمبر 2021
فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الخميس

وطنا اليوم:أعلنت شركة كهرباء اربد عن نيتها اجراء فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق محدودة في محافظات الشمال غداً الخميس، لغايات الصيانة وتحسين جودة الشبكات.
وقالت الشركة في بيان اليوم الأربعاء، إن الفصل المبرمج للتيار الكهربائي سيشمل في محافظة اربد منطقة طريق البترول / مدخل بلدة هام من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الرابعة عصراً ، فيما سيكون الفصل عن منطقة ملكا من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الثالثة عصراً.
وبينت أن الفصل سيشمل في محافظة عجلون مناطق: راجب وكعب الملول وثغرة زبيد ودحوس وأم قاسم ، متوقعة استمرار الفصل فيها من الساعة الثامنة والنصف صباحاً ولغاية السادسة مساءً.
واشارت الى ان الفصل في محافظة جرش سيشمل مناطق: القصير والكتة والتطوير الحضري ومخيم غزة والتجمعات المجاورة لمدرسة النعمان ، ويمتد من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الخامسة مساءً ، فيما سيستمر الفصل عن منطقة عين جملا من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الثانية والنصف ظهراً.
وبينت الشركة ان الفصل المبرمج في محافظة المفرق، سيشمل منطقة سهل الدبة من الساعة التاسعة والنصف صباحاً ولغاية السادسة والنصف مساءً، فيما سيكون الفصل عن منطقة الدفيانة من الساعة الواحدة ظهراً ولغاية الخامسة مساءً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.