بلدية مأدبا تنفذ حملة تطوعية تحت شعار بسواعدنا

18 سبتمبر 2021
بلدية مأدبا تنفذ حملة تطوعية تحت شعار بسواعدنا

وطنا اليوم – أطلق رئيس بلدية مأدبا الكبرى احمد الزهير اليوم السبت حملة تطوعية تحت شعار “بسواعدنا” بهدف توفير بيئة نظيفة في مناطق البلدية.
يشار الى أن نائب رئيس الوزراء وزير الادارة المحلية أطلق هذه الحملة من بلدية ناعور اليوم السبت وبناء على ذلك شاركت جميع بلديات المملكة بهذه الحملة.
وقال رئيس لجنة البلدية أحمد الزهير في كلمته أمام المشاركين والاعلاميين إن الحملة جاءت بالتعاون مع المؤسسات الرسمية والأهلية لتوعية المواطنين بأهمية المحافظة على نظافة المرافق العامة والشوارع والساحات وميادين المدينة ومداخلها وشوارعها.
وبين أن الحملة تهدف إلى تنظيف الساحات العامة، ومجاري الأودية والسيول، والمقابر وإزالة الأعشاب الضارة، وتنظيف الجزر الوسطية والعبارات الصندوقية.
ودعا الزهير المواطنين للمشاركة بالحملة التي رعاها محافظ مأدبا علي الماضي، للمحافظة على جماليات المدينة وتوفر بيئات صحية ملائمة للأنشطة الانسانية، مؤكدا دور البلدية في تعزيز دورها الخدمي والبيئي الموجه لخدمة المواطنين والسكان، وصولا إلى بيئة نظيفة آمنة صحيا.
وانطلقت الكوادر برفقة الرئيس إلى مناطق مختاره لعملية النظافة منها منطقة دوار الطيارة والحي الشرقي.
وشارك في الحملة هيئة شباب كلنا الأردن وجمعية كاريتاز الخيرية ومبادرة مجتهد الأردن ومراكز الأميرة بسمة للتنمية البشرية الصندوق الأردني الهاشمي ومتطوعون من أبناء محافظة مأدبا وكوادر وآليات البلدية.