عروض المركبات التجارية HD65
CAB

القطاعات المستثناة من حظر التجول الشامل بعد الاقتراع

8 نوفمبر 2020
القطاعات المستثناة من حظر التجول الشامل بعد الاقتراع

وطنا اليوم _محمد ملكاوي

أصدر رئيس الوزراء بشر الخصاونة، بلاغا رقم 12 بالاستناد إلى أحكام أمر الدفاع رقم 19 لسنة 2020، المنشور في الجريدة الرسمية.

والبلاغ جاء استنادا لأحكام البند ثانيا من أمر الدفاع رقم 19 لسنة 2020، وانطلاقا من حرص الحكومة على الحفاظ على الصحة العامة والمحافظة على النظام الصحي وفي الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشار، إلى أنه يلغى البند (سادسا) من البلاغ رقم 11 الصادر بالاستناد لأحكام أمر الدفاع رقم 19 لسنة 2020 ويستعاض عنه “يحظر تنقل الأشخاص وتجوالهم في جميع مناطق الأردن اعتبارا من الساعة 10 مساء الثلاثاء المقبل حتى الساعة 6 من صباح الأحد 15 تشرين الثاني/ نوفمبر 2020”. 

وبين البلاغ، أن “القطاعات الحكومية التي تتطلب طبيعة عملها خلاف ذلك والتي يتم تحديدها من قبل الوزير المختص، القطاع الصحي العام والخاص بكامله، موظفي الهيئة المستقلة للانتخاب، رؤساء وأعضاء وكوادر لجان الانتخاب في الميدان، المراقبين المحلين والدوليين، المرشحين لعضوية مجلس النواب التاسع عشر، مندوبي القوائم، الإعلاميين والصحفيين”، تستثنى من البلاغ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.