المعشر اعتذر عن فطور السديري، خلطة الهواري سر النكهة، جودة والسفيرين، الصوت ام الصوتين؟ من هو صاحب الاسم المستعار؟ امول إيرانية بدأت تتسلل، منتدى النهضة، صاحبة 10 مليون، الرواشدة تحول ايدولوجي ام حنين للشوبك؟

2 يوليو 2021
المعشر اعتذر عن فطور السديري، خلطة الهواري سر النكهة، جودة والسفيرين، الصوت ام الصوتين؟ من هو صاحب الاسم المستعار؟ امول إيرانية بدأت تتسلل، منتدى النهضة، صاحبة 10 مليون، الرواشدة تحول ايدولوجي ام حنين للشوبك؟

وطنا اليوم – لايزال مجهر وطنا اليوم يسلط العدسة على كل مايدور في شارع السياسة والساسة، حيث التقطت عدسة مجهر وطنا اليوم أبرز ما ظهر في المشهد :

المعشر في ضيافة السديري

التقى السفير السعودي نايف السديري في مكتبه بوزير الخارجية الأردني الأسبق مروان المعشر.

ويأتي هذا اللقاء، وفق السفارة السعودية، في إطار تعزيز العلاقات الوطيدة بين المملكتين الشقيقتين في جميع الأصعدة، ناشطون تسائلوا لماذا المعشر؟ ولماذا لم يجتمع به على فطور السديري الصباحي كل يوم جمعه؟  ما وصل لمسامع وطنا اليوم أنها جلسة انفراديه بعد أن اعتذر المعشر اكثر من مرة عن حضور فطور الجمعة في بيت السديري.

من هي سيدة الأعمال التي القي القبض عليها؟ 

القى العاملون في إدارة التنفيذ القضائي القبض على سيدة أعمال أردنية بحقها طلبات بمبالغ مالية تقارب الـ 10 ملايين دينار.

وتشير معلومات التي وصلت لمجهر وطنا اليوم أن السيدة هي أيضاً ابنة رجل أعمال معروف فيما تعاني شركته التي يقودها ابناؤه صعوبات مالية كبيرة.

خلطة الهواري سر النكهة في الصحة

‏وزير الصحة الدكتور فراس الهوارى ينقل ابن عمه من رئيس قسم إلى مدير مديرية من الجنوب الى عمان وينقل المدير الحالي الدكتور عدنان عباس  من عمان الى العقبة.

جوده والسفيرين

شاهد مجهر وطنا اليوم يوم الأحد وزير الخارجية السابق ناصر جودة، برفقة السفير القطري الشيخ سعود بن ناصر ال ثاني، والسفير الامريكي هنري ووستر، في منزل السيدة شرمين الديجاني الرئيس التنفيذي لمجموعة الشراكة حول المتوسط للطاقة.

قانون الصوت او الصوتين 

حضر مجهر وطنا اليوم جلسة في احد الصالونات السياسية دار فيها همس ولمز حول قانون الانتخاب الجديد الذي ستقره لجنة الاصلاح برئاسة سمير الرفاعي، أحدهم بالقرب من مجهر وطنا اليوم قال تريد تعزيز لمنظومة النزاهة والاهم الخروج من قاعدة الصوت الواحد باتجاه الصورتين، فيما آخرون اكدوا على انه سيخصص صوت لمقاعد وطنية نسبية عامة بصيغة تؤدي الى تنمية الاحزاب ودورها ثم يخصص صوت آخر فردي للدوائر الانتخابية. هل ياترى هذا ما سيتم الإعلان عنه قبل نهاية أيلول؟

من هو صاحب الاسم المستعار  ” اللوب”

تسريبات وصلت مجهر وطنا اليوم من مصادر موثوقه وموثوقه جداً، تشير إلى أن المتهم في قضية الفتنه الشريف بن زيد كان يستخدم  ” اسما مستعارا ” أثناء مكالمات مع المتهم الثاني   باسم عوض الله وينقل الرسائل عبر ذلك الاسم المستعار وهو “اللوب”.

أموال ايرانيه بدأت تصل لكتاب وشخصيات

علم مجهر وطنا اليوم بأن أموال مشبوهة بدأت تصل إلى جيوب بعض الكتاب والشخصيات السياسية للمطالبة بنشر السياحة الدينية الشيعية علماً ان هذه الشخصيات محسوبة على النظام السوري البعثي، وطنا اليوم تحتفظ بحق النشر في وقته.

منتدى النهضة 

مجهر وطنا اليوم ركز عدسته على نشاط “منتدى النهضة” الذي انطلق منذ أعوام حيث مجموعات عصف فكري إقتصادي وطني مستمد من مشروع الملك النهضوي، تنشط كل ليلة، المجهر تسأل متى سينتقل منتدى النهضة من مجموعة مؤثرة إلى كيان رسمي مسجل؟

الرواشدة يطرب لمرسيل خليفة 

نشر الكاتب وعضو اللجنة الملكية لإصلاح المنظومة السياسية رمضان الرواشدة صباح الجمعة اغنية للمطرب اللبناني مرسيل خليفة حيث عرفت اغاني خليفة بالأغاني الثورية، الرواشدة نشر :

‏(احن الى خبز امي و قهوة امي ولمسة امي)

مجهر وطنا اليوم تساءل هل هو تحول ايدولوجي لدى الرواشدة بعد أن أصبح عضواً في لجنة الاصلاح إلى جانب اليساريين ام هو الحنين إلى خبز امه الشوبك؟.