فريحات : هجمات من جهات مختلفة لتشويه صورتي والتشكيك بمواقفي

9 يونيو 2021
فريحات : هجمات من جهات مختلفة لتشويه صورتي والتشكيك بمواقفي

وطنا اليوم – لوزان عبيدات

نشر النائب ينال فريحات ، الأربعاء ، بيانا عبر صفحته الخاصه على منصة التواصل الإجتماعي كشف خلاله عن وجود هجمات ضدة من جهات مختلفة لتشوي صورته في المجلس النيابي التاسع عشر والتشكيك بمواقفة.

وقال فريحات  ” أما وقد اذنت الدورة البرلمانية الأولى بالرحيل فسأقوم في الفترة القادمة بتقييم التجربة من جميع جوانبها بالتشارك معكم  عن طريق بث تفاعلي على صفحة الفيسبوك أدمج فيه الافكار التي كنت اود توضيحها بالأحداث الأخيرة مع مراجعة لكل التفاصيل الأخرى.. ووضعكم بصورة العديد من المعلومات المهمة خلف الكواليس ” .

وتابع ” هذا بالإضافة إلى أني سأقيم التجربة من خلال اللقاءات المباشرة مع قواعدي الإنتخابية في دائرتي الخامسة.. وكذلك بتلبية العديد من الدعوات التي تلقيتها من مختلف المناطق في عمان وباقي المحافظات “

وأضاف سأسمع رأيكم وتقييمكم واقتراحاتكم  وسأنصاع لتوجيهاتكم ومواقفكم في الفترة القادمة مهما كانت.

وكشف فريحات عن وجود هجمات ضده قائلاً ” ربما تلاحظوا خلال الفترة الحالية والقادمة وجود هجمات من جهات مختلفة لتشويه صورتي والتشكيك بمواقفي لكني سأتجاوز عنها ولن أنجَر لأي مهاترات مع حاقدين وكارهين وحاسدين سائلاً المولى عز وجل لأن يستخدمنا جميعاً لنصرة الأردن وفلسطين والأمة وأن يتقبل منا أعمالنا خالصة لوجهه الكريم ” .