بنك القاهرة عمان

ازدحامات وتجمعات بشرية في مراكز التطعيم ضد كورونا

27 أبريل 2021
ازدحامات وتجمعات بشرية في مراكز التطعيم ضد كورونا

وطنا اليوم:شهد مركز تطعيم مستشفى السلط القديم، الثلاثاء، ازدحامات بشرية للأشخاص المراجعين لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا.
وبالتزامن مع الإقبال الملحوظ للحصول على لقاح كورونا المضاد، تشهد معظم مراكز التطعيم المعتمدة من وزارة الصحة، اكتظاظات وتجمعات عند أبواب تلك المراكز.
أمس الاثنين، شهدت الشوارع المحاذية لحدائق الملك عبدالله الثاني في المقابلين، ازدحامات مرورية وحركة مركبات نشطة.
الازدحام سببه وجود مركز تطعيم داخل الحدائق، يتم إعطاء اللقاح فيه للمواطنين وهم داخل المركبة.
رئيس الوزراء بشر الخصاونة، أشار إلى أن تكثيف حملة التطعيم ضد فيروس كورونا خلال الفترة المقبلة، سيكون لها الدور الاكبر والحاسم في الوصول الى الفتح الشامل للقطاعات.
وبين أنه تم التعاقد على 10 ملايين جرعة من اللقاحات والتي ستمكن من تطعيم نحو 150 الف شخص يوميا بدءا من الثامن من ايار المقبل .
وأكد الخصاونة، أن الهدف الاستراتيجي الذي تسعى الدولة لتحقيقه هو الفتح الكامل والشامل لجميع القطاعات اعتبارا من الأول من تموز 2021.
وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة صخر دودين، قال الأحد، خلال مؤتمر صحفي عقد في مجلس النواب، إن الحكومة ستخرج بمجموعة من القرارات التخفيفية الاثنين أو الثلاثاء.
وأعلن دودين أمس الاثنين، أنه لا قرارات حكومية تخفيفية، ولم يُعلن عند موعد تلك الاجراءات.
وينتظر الأردنيون من ازدياد الإقبال في الحصول على لقاح كورونا، إعادة نظر الحكومة في كافة القرارات المتعلقة بالحظر ( الجزئي – الشامل)، وفتح القطاعات.