العلاقمة يتساءل : ” لوين رايحين ” ؟

20 أبريل 2021
العلاقمة يتساءل : ” لوين رايحين ” ؟

لوزان عبيدات 

وطنا اليوم – تساءل النائب محمد العلاقمة في منشور له قام بنشره عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك ، صباح الثلاثاء ، عن المستقبل وكيفية تحمل صعوباته المالية مرفقاً عبارة ” لوين رايحين ” .

وقال العلاقمة  ” يتسال المواطن الأردني اليوم عن المستقبل مستقبل أبنائه ماهو مصيرهم وعن مستقبل عمق الزجاجه الذي طال الخروج منها بل زاد ذلك العمق اضعافا عما كان عليه حتى أنه لم يعد يشاهد في ذلك العمق المظلم اي نقطة شعاع تعمل عليه الحكومات لاعطاء لو قليل من الأمل بأن الخروج قريبا ” .

وتابع ” ويتسال أيضا المواطن البسيط احنا لوين رايحين اخبروننا حتى نتمكن على القليل تهيئة أنفسنا حتى لا نتعرض لصدمه قويه فالاحوال أصبحت صعبه جدا والاوضاع المعيشيه أصبحت اصعب وأصعب من قبل ” .

وزاد ”  لم نعد نستطيع الوقوف أمام الغلاء في الأسعار وامام فاتورة الكهرباء وامام الرسوم في كل المعاملات والضرائب التي ندفعها كفقراء بالتساوي مع الأغنياء وأصحاب الدخول المرتفعه لم نعد نشاهد بعيوننا التي تملائها الحنان أطفالنا يركضون نحونا ليساعدوننا في( شيل) بعض الأكياس عنا و يتحوطوننا والفرحه على وجوههم اصبحو يعلمون جوابنا إليهم((( انسيت يابه))) لبكره ان شاء الله رح اجيبلكم الأشياء التي تحبونها ” .

واختتم منشوره قائلاً ” لم نعد نريد منكم أيها الحكومات الا شيئاً واحدا وهو أن ترجعو لنا أطفالنا يركضون نحونا عندما تقترب خطوات ارجلنا الحزينه نحو بيوتنا ” .